سعر نيمار في السوق ينخفض بقيمة 100 مليون يورو - El botola - البطولة

سعر نيمار في السوق ينخفض بقيمة 100 مليون يورو

فاروق عصام (البطولة)
10 يونيو 2019على الساعة17:40

توالت المصائب على رأس مهاجم نادي سان جيرمان " دا سيلفا" وهذا بعدما أعلنت شركة "ماستر كارد" العالمية عن إنهاء رعايتها له دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.


وتعرض اللاعب البرازيلي لإصابة قبل بطولة كوبا أميركا في الكاحل ليست جديدة على مسيرته الاحترافية، سوف تضطره للغياب عن قائمة السيليساو خلال المنافسات القارية.


وتزامنت الإصابة مع حالة من البلبلة تسببت بها عارضة برازيلية تدعى "ناجيلا تريندادي" ادعت أنها تعرضت للأغتصاب في باريس على يد القائد السابق لمنتخب البرازيل، مما جعله هدفًا سهلاً لسهام الصحافة العالمية.


وأوضحت صحيفة ليكيب أن المشاكل التي عانى منها نيمار في الفترة الأخيرة جعلت الرعاة ينفرون من حوله، بعد شكوك حول انضباطه، وبعد "ماستر كارد" تفكر شركتي "نايكي" و "ريد بول" في إلغاء عقد رعايتهما للاعب الذي انتقل إلى الفريق الباريسي قبل موسمين بـ222 مليون يورو.


وأضاف التقرير أن أغلى لاعبي العالم عبر التاريخ، باتت أسهم قيمته التسويقية حاليًا في تراجع واضح، للدرجة التي جعلت سعره في سوق الانتقالات ينخفض من 213 مليون يورو إلى رقم يتراوح ما بين الـ120 و150 مليون يورو وفق موقع "CIES" المتخصص في تحديد أسعار اللاعبين.