قناة فرنسية: "المغرب مرشح بقوة للتتويج بكأس أمم أفريقيا" - El botola - البطولة

المنتخب الوطني المغربي

قناة فرنسية: "المغرب مرشح بقوة للتتويج بكأس أمم أفريقيا"

أيوب رفيق (البطولة)
10 يونيو 2019على الساعة11:59

أيوب رفيق (البطولة)

رشَّح الموقع الرسمي لشبكة "فرانس24" الفرنسية للتتويج بلقب 2019 بمصر، مُعتبراً أن "أسود الأطلس" يتوفرون على كافة المقومات والعناصر التي تكفل لهم المنافسة بقوة على اعتلاء منصة التتويج ومُعانقة الكأس القارية. 


وفي مادة إعلامية منشورة على الموقع المذكور، جرى ترشيح "الأسود" إلى جانب ثلاثة منتخبات تبدو بدورها قادرة على الفوز باللقب حسب ذات المصدر، ويتعلق الأمر بكل من ، صاحب الأرض والجمهور، وكذلك بالإضافة إلى



واعتبر مُعد التقرير أن المنتخب الوطني يتوفر على واحد من أفضل الأجيال في تاريخه، مُعدِّداً بعض اللاعبين البارزين مثل يونس بلهندة ونور الدين أمرابط ومهدي بنعطية وحكيم زياش وأشرف حكيمي، وهو ما يجعل رِفاق ياسين بونو من المرشحين للفوز لدى المُراهنين. 


ذات المصدر الإعلامي، ذكر أن تواجد الفرنسي في العارضة الفنية للمنتخب المغربي يُعتبر من نقاط قوة "الأسود"، خاصة أن "الثَّعلب" أحرز المسابقة في مناسبتيْن سنتيْ 2012 و2015 رفقة المنتخبيْن الزامبي والإيفواري على التوالي. 


واعتبر صاحب المادة أن ممثلي الكرة المغربية تنتظرهم أول مهمة في "الكان" تتمثل في التأهل من مجموعة "الموت" التي تضم المنتخبيْن الإيفواري والجنوب أفريقي، علاوة على المنتخب الناميبي، الذي فاز على غانا، يوم أمس الأحد، في لقاء ودي. 

أخبار ذات صلة