هازارد يكتب خطابًا عاطفيًا لجماهير تشيلسي بعد الرحيل - El botola - البطولة

هازارد يكتب خطابًا عاطفيًا لجماهير تشيلسي بعد الرحيل

فاروق عصام (البطولة)
07 يونيو 2019على الساعة22:29

كتب مهاجم نادي "" خطابًا وداعيًا عاطفيًا لجماهير ناديه السابق وجه من خلاله رسالته الأخيرة إليهم بعد الرحيل إلى عملاق إسبانيا.


وأعلن الميرنجي تعاقده مع النجم البلجيكي منذ ساعات بمبلغ وصل إلى 88 مليون جنيه استرليني بعقد يمتد حتى عام 2022.



وجاء الخطاب على النحو التالي  "أصدقائي وعائلتي في تشيلسي .. أنتم تعرفون الآن أنني سوف انضم إلى ريال مدريد. ليس سراً أنه كان حلمي أن ألعب لهم منذ كنت صبياً صغيراً سجل هدفي الأول. لقد بذلت قصارى جهدي لعدم صرف انتباهي أو انتباه الفريق خلال هذه الفترة الصعبة من المضاربات واهتمام وسائل الإعلام ، خاصة خلال الستة أشهر الماضية.


لقد توصلت الأندية الآن إلى اتفاق ، وآمل أن تفهموا أنه كان عليّ أن أتابع فصلي التالي، تمامًا كما ينبغي لكل واحد منكم عندما تتاح له فرصة تحقيق حلمه. ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في مسيرتي حتى الآن. الآن في العلن ، أود أن أسجل أن هناك شيئًا واحدًا واضحًا بالنسبة لي ، لقد أحببت كل لحظة في تشيلسي ، ولم أفكر في أي وقت من الأوقات ، ولم أغادر لأي نادي آخر.


كان عمري 21 عامًا فقط عندما انضممت ، لذلك نشأت كرجل ولاعب معكم جميعًا ، لقد ساعدني النادي في أن أصبح قائد فريق منتخب بلجيكا الوطني. بالطبع كانت هناك أوقات عصيبة ، بالنسبة للفريق ككل وبالنسبة لي شخصيًا ، فهذه كرة قدم احترافية. ومع ذلك ، فإن كرة القدم بالنسبة لي تدور حول امتلاك الكرة عند قدمي ، وممارسة المهارات والاستمتاع بكل لحظة ، ونحن محظوظون لأننا نلعب هذه اللعبة الجميلة ، وهذه هي نصيحتي دائمًا لأولئك الذين يطلبون نصيحة .. العب كرة القدم واستمتع!


حتى عندما لم نكن نلعب بشكل جيد ، حاولت أن أبذل قصارى جهدي وهذا بفضل دعمكم الرائع. هذه الروح القتالية والرغبة ورفض الاستسلام أبدًا جزء من الثقافة هنا في تشيلسي وهي تأتي منك مباشرةً.


عندما أفكر في اللحظات المميزة التي أرتدي فيها قميص تشيلسي ، هناك الكثير ، نحن محظوظون بالفوز بمباريات أكثر مما خسرنا. أولئك الذين يعرفونني يفهمون أنه ليس لي أن أدرج ما فزت به ، كل ما يمكنني قوله هو أن كل جائزة كفريق وفرد كانت لا تصدق. في أحد الأيام ، سأكون قادرًا على الجلوس والتحدث أو الضحك بفخر من ركلة الجزاء التي أهدرها ورأسية الفوز بالدوري أمام بالاس أو تلك الأهداف ضد توتنهام أو أرسنال أو ليفربول.


الذكريات حية للغاية بسبب الأجواء والمناسبات التي تخلقها ، وآمل أن تتذكروها دائمًا بكل فخر ، كما أفعل. سواء كان ذلك بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية أو في سندرلاند ليلة الثلاثاء ، أو في روسيا يوم الخميس ، أو بالطبع كل مباراة في البريدج - كنتم دائما تدعموني وتشجعوني على لعب كرة القدم - لقد استمتعت بنفسي ، أتمنى أن تستمتعوا بأنفسكم ، أنا آسف فقط لأنني تركت جائزة واحدة تمر!


لدينا العديد من اللاعبين الرائعين وكانت لحظات فخري دائمًا أن اكون جزءًا من الفريق. لقد فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الدوري الأوروبي والبريميرليج كأسرة واحدة. مميزة بطريقتها الخاصة وبالطبع المباراة في باكو قبل أسبوعين هي الطريقة المثالية للتسجيل من موسم صعب طويل بعد كأس العالم.


 تشيلسي وخاصة معجبي تشيلسي دائمًا في قلبي، وسأبحث عن نتائجكم في الموسم المقبل. آمل أن نتواجه مع بعضنا البعض في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكل موسم حتى نلتقي مرة أخرى.


قبل أن أذهب ، أخيرًا ، شكراً للجميع في النادي على جهدهم الهائل الذي عشناه في كل لحظة. إلى جميع زملائي السابقين ، سوف نقول وداعنا في الوقت المناسب ، لكن يجب أن أشكر المالك السيد أبراموفيتش ومجلس إدارته لمساعدتي في تحقيق ليس واحدًا ، ولكن حلمين ، أولهما في أن أصبح لاعبًا لتشيلسي ، واليوم الثاني. تصبح لاعبا في ريال مدريد.


أتمنى لكل واحد منكم أفضل أصدقائي."

أخبار ذات صلة