بسبب "غلاء" تذكرة الطائرة.. مشجع لليفربول يشتري سيارة بـ 40 جنيه للذهاب إلى مدريد! - El botola - البطولة

بسبب "غلاء" تذكرة الطائرة.. مشجع لليفربول يشتري سيارة بـ 40 جنيه للذهاب إلى مدريد!

جمال ملكي - البطولة
31 ماي 2019على الساعة00:17

ابتكر مشجع لفريق ، "حيلة" لمتابعة نهائي ، أمام ، دون الحاجة لدفع "تكاليف" الطائرة، والسفر جوا إلى العاصمة الإسبانية مدريد.


وقرر أحد عشاق ليفربول، وهو "يوتوبر"، يدعى سيمون ويلسون، شراء سيارة قيمتها المالية 40 جنيه إسترليني، قصد السفر من إنجلترا إلى مدريد، لمشاهدة فريقه ليفربول.

واتخذ سيمون هذه الخطوة، بعدما قرر عدم دفع الثمن "المرتفع" لتذكرة الطائرة، التي تبلغ قيمتها حوالي 800 جنيه إسترليني، وقرر عاشق ليفربول عدم الاستسلام، واشترى سيارة "قديمة" بـ 40 جنيه إسترليني، وبه سيذهب إلى مدريد.


وقال سيمون في تصريحات لـ 'ليفربول أيكو': "عندما بحثت على الإنترنيت، وجدت أن وسائل النقل مكلفة، وهذا أمر سخيف، بحيث أن الرحلات الجوية كانت بحوالي 800 جنيه إسترليني".

وأضاف: "بعدما علمت ثمن تذكرة الطائرة، اتصلت بأخي، وسألته كم هو ثمن أرخص سيارة يمكن أن نحصل عليها"، وبعد القليل من البحث، وجد سيارة من نوع 'سكودا' على 'فيسبوك'، معروضة للبيع بـ 40 جنيه إسترليني: "عندما أخبرني، قلت له 'اشتريها حالا'".


وقرر سيمون، أن يمنح أحد متابعيه على "يوتوب"، فرصة مرافقته هو وشقيقه في هذه الرحلة، فوقع الاختيار على أحد أنصار توتنهام، وسيسافر معه وشقيقه إلى مدريد، وقد بدأت رحلتهم يوم الأربعاء، من أمام "أنفيلد"، ملعب ليفربول، وفي طريقهم وجدوا بعض المشاكل، لعل أبرزها عطب في الأنبوب الخاص بتبريد المحرك.

وفي حال فشلت السيارة في إيصال سيمون إلى مدريد، فإن لديه مخطط آخر: "في أسوأ الحالات، سوف نأخذ القطار، من المستحيل عدم تواجدي في مدريد".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة