مشجع صيني يقطع 1500 كلم ليحصل على قميص نجمه الألماني! - El botola - البطولة

مشجع صيني يقطع 1500 كلم ليحصل على قميص نجمه الألماني!

DW
26 ماي 2019على الساعة02:36

يتواجد فريق الألماني في الوقت الحالي في رحلة ترويجية بالصين، ووصل الفريق الخميس إلى شنغهاي، التي افتتح بها مكتباً له في الخريف الماضي.


وخاض مونشنغلادباخ الأربعاء مباراة ودية ضد فريق جوانزو بدوري الدرجة الأولى الصيني، حقق فيها انتصارا كبيرا بنتيجة 4-0. وبعد المباراة توجه مهاجم الفريق باتريك هيرمان (28 عاماً) نحو مقصورة الجماهير وكوَّر قميصه ثم ألقى به إلى أحد المشجعين الصينيين، الذي التقط هدية نجمه المفضل، ثم أخذ القميص ورفعه أمام الكاميرا والسعادة تغمره، بينما يشير إليه رجال النظام في المدرجات بعدم التقدم نحو الحواجز، كما ظهر في صورة وضعها فريق غلادباخ على موقعه بتويتر.


ويبدو أن نجوم غلادباخ لقوا استقبالا حافلا في الصين. ويقول موقع "شبورت 1" الألماني، إن المشجع الصيني لم يكتف على ما يبدو بقميص هيرمان (رقم 7)، وإنما سافر في الصباح الباكر إلى شنغهاي ليكون بجوار الفريق الألماني، الذي يشجعه، وليحصل على توقيع "أوتوغرام" من باتريك هيرمان، الذي لم يلعب سوى لفريق مونشنغلادباخ، منذ انطلاق مسيرته كمحترف قبل 10 سنوات.


وتبلغ المسافة بين جوانزو، التي تقع في أقصى جنوبي شرق الصين، ومدينة شنغهاي، التي تقع إلى الشمال منها، بالساحل الشرقي للصين، حوالي 1500 كيلومتر (932 ميلاً) ، تقطعها السيارة أو القطار في أكثر من 15 ساعة. لكن المشجع سافر بالطائرة في رحلة تزيد على الساعتين.


طاغات متعلقة