مُستقبل بلهندة يَجذب الاهتمام مُجدَّداً .. والأنباء تتضَارَبُ حوله

أيوب رفيق (البطولة)

بعد إنهائه الموسم بثنائية و مع ، عادت بعض التقارير الإعلامية لتربط المغربي بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي في اتِّجاه ، وبالتحديد نادي ، في إطار الميركاتو الصيفي. 


وأفادت صحيفة "فاناتيك" التركية الذَّائعة الصيت، بأن النادييْن التركي والسعودي اتَّفقا على إغلاق الصفقة بقيمة مالية تبلغ تسعة ملايين يورو، فيما عُرض على صاحب الـ29 سنة عقداً يمتد إلى ثلاثة مواسم وراتباً سنوياً مُغرياً. 



غير أن الأنباء التي أوردتها الجريدة السالفة الذكر سُرعان ما فندَّها الصحفي المُقرَّب من بلهندة، مانو لونيون، والمُشتغل بموقع "ياهو سبورتس"، بقوله إن المغربي يُريد مواصلة المشوار مع بطل الدوري التركي ولم يُحادث أي شخص حول الانتقال صوب الدوري السعودي. 



وضغطت بعض الأندية السعودية من بينها الهلال بشدة من أجل التعاقد مع بلهندة، في الميركاتو الشتوي الفارط، بيد أن تمسُّك مدرب غلطة سراي، ، بخدمات اللاعب، جعله يُتمم الموسم في الفريق. 


وأبدى لاعب دينامو كييف الأوكراني سابقاً رغبته خلال عدة مناسبات في البقاء في "بلاد الأناضول"، رغم الأحاديث الإعلامية التي ما تفتئ تُشير إلى إمكانية مغادرته. ويظل مستقبل بلهندة ووضعيته هذا الصيف رهيناً بمدى تشبث غلطة سراي به وكذا القيمة المالية للعروض التي سَتَرِدُ إليه.

أهم الأخبار

آخر المستجدات