تاعرابت يُقدِّم "تنازلات" مُقابل تمديد عقده مع بنفيكا - El botola - البطولة

عادل تاعرابت

تاعرابت يُقدِّم "تنازلات" مُقابل تمديد عقده مع بنفيكا

أيوب رفيق (البطولة)
20 ماي 2019على الساعة15:14

أيوب رفيق (البطولة)

ذكرت وسائل إعلام برتغالية أن المغربي يملك اتِّفاقاً مع مسؤولي ناديه على تجديد العقد الذي يربط بين الطرفيْن، والذي ينتهي مع حلول صيف 2020، وذلك بعد "انبعاث" اللاعب مجددا والعروض الجيدة التي قدَّمها حينما أُتيحت له الفرصة في الشطر الثاني من الموسم الجاري. 


وأوردت صحيفة "أبولا" المحلية، أن صاحب الـ29 سنة متفق مع إداريي الفريق البرتغالي على تمديد العقد لسنتيْن أو ثلاثة مواسم، وكذلك تخفيض الأجر السنوي وبعض الامتيازات المالية التي تجعله من بين الأعلى أجراً داخل الفريق. 



وظلَّ تاعرابت يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى مليونين و300 ألف يورو منذ قدومه إلى بنفيكا، صيف 2015، لكن دون أن يخوض أي مباراة رسمية مع الفريق، قبل أن تحلَّ سنة 2019 وينال ثقة المدرب، برونو لارج، الذي منحه فرصة العودة إلى أجواء التباري. 


هذا ومن المُرتقب أن يحظى اللاعب المغربي بدقائق لعب أكثر في الموسم الكروي المقبل، بعد الإشارات الإيجابية التي قدَّمها في المباريات التي شارك فيها هذا الموسم، والذي توج فيه مع بنفيكا بلقب "". 


ونجح نجم كوينز بارك رينجرز سابقاً في ترميم علاقته بمسؤولي النادي وكذا مكوناته الأخرى، إثر تحليه مجددا بالالتزام والجدية، بعد أن كان الجانب الانضباطي السبب الأول في استبعاده عن الفريق في السنوات الماضية.