تاعرابت يؤجِّل صومه في آخر مباراتيْن لبنفيكا ضمن الدوري البرتغالي - El botola - البطولة

عادل تاعرابت

تاعرابت يؤجِّل صومه في آخر مباراتيْن لبنفيكا ضمن الدوري البرتغالي

أيوب رفيق (البطولة)
10 ماي 2019على الساعة21:43

أيوب رفيق (البطولة)

قرَّر المغربي ، متوسط ميدان ، الإفطار، في آخر مباراتيْن ينتظران فريقه البرتغالي في مسابقة ""، وتأجيل الصوم إلى وقت لاحق، بالتزامن مع شهر رمضان الذي يؤدِّي فيه المسلمون فريضة الصِّيام. 


ذلك ما ذكرته وسائل إعلام برتغالية، حيث أشارت إلى أن المغربي وزميله السويسري في الفريق، هاريس سيفيروفيتش، سيؤجلان الصوم في آخر مقابلتيْن سيجريهما "النسور" في الدوري أمام كل من ريو آفي وسانتا كلارا، ضمن الجولتيْن الـ33 والـ34 من المسابقة. 


ووفق ذات التقارير الإعلامية، فإن اللاعبيْن يودان مساعدة بنفيكا وتسخير كافة مجهوداتهما للفريق، وهما في أتم الجاهزية البدنية، من أجل الدفع بالفريق نحو التتويج باللقب، علما أنه يبتعد بنقطتيْن عن المطارد المباشر


ونجح تاعرابت، في الأسابيع القليلة الماضية، في الاستئثار بثقة المدرب البرتغالي، برونو لارج، ومُراكمة الدقائق على المستطيل الأخضر، ليتحول من لاعب على الهامش إلى إسمٍ يكتسي تواجده أهمية بالغة داخل فريق بنفيكا. 


وسجَّل صاحب الـ29 سنة حضوره في خمس مقابلات هذا الموسم مع فريقه البرتغالي، وقد شغل مركز وسط الميدان الارتدادي، بخلاف مركز الجناح الذي اعتاد على التواجد فيه ضمن معظم المباريات التي خاضها في مسيرته الكروية.