موقع ليفربول الرسمي يتناول خبر رحيل زياش عن أياكس.. هل نراه في "أنفيلد" في الموسم المقبل؟ - El botola - البطولة

موقع ليفربول الرسمي يتناول خبر رحيل زياش عن أياكس.. هل نراه في "أنفيلد" في الموسم المقبل؟

هيئة التحرير
19 ماي 2019على الساعة21:07

أكَّد نادي  قبل يومين، أن نجمه المغربي، ، سيُغادر صفوف الفريق، في الميركاتو الصيفي المقبل، في حال تم التوصل بعرضٍ يرتقي إلى طموحات النادي على الصعيد المالي، ويتماشى كذلك مع مساعي اللاعب الرياضية.


وقال مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لبطل ، في تصريح نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية: "حكيم سيغادر حينما يأتي نادٍ كبير يطلب ضمَّه، إنه يستأثر باهتمام شديد من طرف الأندية بعد إنجازاته في منافسة دوري أبطال أوروبا... العديد من الأندية تريده، لكننا وعدناه بأننا سنعمل على إخراجه من الفريق في إطار صفقة جيدة".


وتناول فريق ، عبر موقعه الرسمي، نقلا عن صحيفة "ديلي ميرور"، نبأ رحيل زياش عن الفريق الهولندي، حيث كتب: "أياكس يؤكد رحيل حكيم زياش في الصيف".

ويأتي تناول فريق ليفربول، نبأ رحيل زياش، ليزيد من الشائعات، التي أكدت قبل أسابيع، أن "الريدز" مهتم بالتعاقد مع النجم المغربي، للعب إلى جانب صلاح في "أنفيلد".


من جانب آخر، نفى موقع "سكاوكا" للأرقام والإحصائيات، أن يكون هناك شرط جزائي في العقد، الذي يربط زياش بنادي أياكس، ما يعني أن الأخبار، التي تؤكد أن شرطه الجزائي هو 25 مليون أورو، تبقى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وبالتالي فعلى كل فريق يريد حكيم، أن يتفاوض بشكل مباشر مع أياكس.


أخبار ذات صلة