أياكس: "وعدنا زياش بإخراجه من الفريق بصفقة جيدة" - El botola - البطولة

حكيم زياش ومارك أوفرمارس

أياكس: "وعدنا زياش بإخراجه من الفريق بصفقة جيدة"

أيوب رفيق (البطولة)
17 ماي 2019على الساعة23:17

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد نادي أن نجمه المغربي، ، سيُغادر صفوف الفريق، في الميركاتو الصيفي المقبل، في حال تم التوصل بعرضٍ يرتقي إلى طموحات النادي على الصعيد المالي، ويتماشى كذلك مع مساعي اللاعب الرياضية، بعد تألقه في الموسم الجاري وبروزه اللافت ضمن مسابقة


وقال مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لبطل ""، في تصريح نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية: "حكيم سيغادر حينما يأتي نادٍ كبير يطلب ضمَّه، إنه يستأثر باهتمام شديد من طرف الأندية بعد إنجازاته في منافسة دوري أبطال أوروبا". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "العديد من الأندية يتحلَّقون حوله، لكننا وعدنا حكيم بأننا سنعمل على إخراجه من الفريق في إطار صفقة جيدة". 



ويرتبط إسم الدولي المغربي بالعديد من الأندية الكبرى على الصعيد الأوروبي، من قبيل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وليفربول وبوروسيا دورتموند وأيس روما وغيرها. 


وتصل القيمة المالية للاعب إلى 35 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، مع التذكير بأنه التحق بأياكس، قبل ثلاث سنوات، بحوالي 11.5 مليون يورو، قادماً من تفينتي أنشخيده. 


وساهم زياش في إيصال فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بلقبيْ "الإيرديفيزي" وكأس هولندا، إلى جانب مجموعة من الأسماء المتألقة، مثل الهولندييْن دي يونغ ودي ليخت والمغربي مزراوي والصربي تاديتش.

أخبار ذات صلة