بنعطية يكْشِفُ عن "ذكرى" جمعته برونالدو ستظلُّ راسِخةً في ذِهْنِهِ - البطولة

بنعطية يكْشِفُ عن "ذكرى" جمعته برونالدو ستظلُّ راسِخةً في ذِهْنِهِ

أيوب رفيق (البطولة)
18 ماي 2019 على الساعة 03:57

أيوب رفيق (البطولة)

اسْتحضر المغربي ، مدافع القطري، إحدى الوقائع التي جمعته بالبرتغالي ، وظلَّت عالقة بذهنه، حينما كان يُجاور ، في الشطر الأول من الموسم الجاري، قبل مغادرة "البيانكونيري" والرحيل إلى ""، مع حلول الميركاتو الشتوي المُنقضي. 


قائد ، قال في حديث إلى موقع "ياهو سبورتس": "في نهاية دجنبر الماضي، لعبنا مباراةً في بيرغامو، وكريستيانو شارك كاحتياطي لمدة عشرين دقيقة وكان رغم ذلك حاسماً. ونحن في الحافلة عقب المقابلة، سألني عن ماذا سأفعل وما هو برنامجي بعد اللقاء". 


"قلت له إنني سأذهب إلى أسرتي وأدخل إلى البيت، سألته لماذا؟ قال لي إنني سأذهب إلى القاعة الرياضية لأقوم بتمارين الركض وبناء الأجسام. لقد تمرَّن لمدة ساعة ونصف، لذلك هو كريستيانو رونالدو"، يُتابع بنعطية، لدى حديثه عن صاحب الكرة الذهبية في خمس مناسبات. 


واسترسل صاحب الـ32 سنة في حديثه قائلاً: "كرة القدم هي أولوية رونالدو، إنه أعظم شخص يشتغل ويكد يمكنك الالتقاء به. درجة التطلب من نفسه ورغبته لا تُصدق، إنه دوماً في مهمة". 


ويخوض كريستيانو أول موسم له في ""، بعد تسعة مواسم رفقة ، وقد شارك في 42 مقابلة، مُحرزاً 28 هدفاً ومُقدِّماً 13 تمريرة حاسمة، مُحافظاً مع "البيانكونيري" على اللقب المحلي، لكن دون تحقيق الهدف الأسمى المُتمثِّل في حيازة .