بنعطية: "أليغري بعثر خُطَّتي حول مستقبلي وأخلف وعده" - البطولة

بنعطية: "أليغري بعثر خُطَّتي حول مستقبلي وأخلف وعده"

أيوب رفيق (البطولة)
18 ماي 2019 على الساعة 02:26

أيوب رفيق (البطولة)

أفصح ، مدافع ، عن أنه كان يخطط للاعتزال في ناديه السابق ، لولا العهد الذي نكثه ولم يوفِ به المدرب ماسيميليانو أليغري، حينما جرَّده من الرسمية وأهداها للعائد ، مع بداية الموسم الكروي الجاري، مما حدا بصاحب الـ32 سنة إلى مغادرة "البيانكونيري". 


وأوضح لاعب القطري، في تصريح لموقع "ياهو سبورت"، بالقول: "حينما علمت بعودة بونوتشي، ذهبت للحديث إلى المدرب، قال لي إنني أنا وكيليني هما اللاعبيْن الأساسييْن وبونوتشي هو من عليه القتال من أجل استعادة مكانته". 


وأردف قائلاً: "لكن حينما لم يعد يعتمد على خدماتي، توجهت إلى إدارة النادي وأبلغتهم بعدم رغبتي في العمل هذا المدرب. رغم أن زملائي حاولوا تغيير قراري، لكنني عزمت على عدم تجديد العقد، على الرغم من أنني كنت في ذلك الوقت أبحث عن شراء منزل في تورينو تمهيداً لاعتزالي هناك". 


"لقد قررت بعد ذلك مغادرة يوفنتوس والانطلاق في مغامرة جديدة مع أسرتي"، يتحدث قائد "أسود الأطلس"، قبل أن يُكيل المديح والثناء إلى البرتغالي ، بقوله: "إنه استثنائي، لم ألتقِ بشخصٍ مثله قط، ولا أدري إن كان سيكون أحد مثله، كريس يُسخِّر حياته لكرة القدم". 


ووقَّع بنعطية في كشوفات الدحيل القطري، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بحوالي عشرة ملايين يورو، مع تقاضيه أجراً سنوياً يصل إلى خمسة ملايين يورو، وذلك بعد تجربة امتدت لموسميْن ونصف مع نادي السيدة العجوز.