رئيس الرجاء يدعو إلى عقد "إجتماع عاجل" بسبب البرمجة! - البطولة

رئيس الرجاء يدعو إلى عقد "إجتماع عاجل" بسبب البرمجة!

م.ع (البطولة)
16 ماي 2019 على الساعة 01:59

دعى جواد الزيات رئيس نادي ، المنخرطين لعقد إجتماع "عاجل" بسبب مناقشة إحتجاج الإدارة الرجاوية على برمجة مباريات الجولة 29 من .


ونشرت الإدارة الرجاوية بلاغا عبر الموقع الرسمي قبل قليل، وجهت من خلاله الدعوة لجميع المنخرطين و المنخرطات في النادي الأخضر، لحضور إجتماع يومه الخميس في تمام الساعة العاشرة و النصف مساء.


وفيما يلي نص البلاغ:

استدعاء عاجل لمنخرطي نادي الرجاء الرياضيعقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي مساء اليوم اجتماعا مستعجلا لتدارس تداعيات برمجة نهاية الموسم الرياضي الحالي. و بعد نقاش شفاف و مستفيض، قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي استدعاء المنخرطات و المنخرطين لإجتماع عاجل خاص لتدارس الوضعية الحالية و إتخاذ القرارات اللازمة. المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يحث السيدات المنخرطات و السادة المنخرطين للمشاركة في هذا الاجتماع الذي سيعقد بمقر النادي بالوازيس يوم الخميس 15 ماي 2019 على الساعة العاشرة و النصف مساء.


ويدءكر أن الفريق الأخضر كان قد احتج في وقت سابق على برمجة مباراة الوداد الرياضي أمام ضيفه إتحاد طنجة برسم الجولة 29 من البطولة الإحترافية، قبل خوض الفريق الأحمر مباراته المؤجلة أمام أولمبيك خريبكة.

أخبار ذات صلة