سبب مضحك وراء رفض مان يونايتد التعاقد مع دي ليخت - El botola - البطولة

سبب مضحك وراء رفض مان يونايتد التعاقد مع دي ليخت

فاروق عصام (البطولة)
11 ماي 2019على الساعة15:48

تحرت صحيفة "ميرور" البريطانية وراء سبب رفض إدارة نادي التعاقد مع قائد نادي أياكس "ماتياس دي ليخت" قبل ما يقارب العام حين كان صيته وسعره لا يقارن بما عليه الوضع حاليًا.


وأكدت الصحيفة إرسال المدير الفني السابق للشياطين الحمر "جوزيه مورينيو" أحد كبار كشافي الفريق ويدعى "مارسيل باوت" إلى حضور مباريات أياكس من أجل الوقوف على مستوى قلب الدفاع الهولندي تمهيدًا للتعاقد معه.


ولكن الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى أن تقرير الكشاف لم يأت في مصلحة صاحب الـ19 عامًا، حيث أشار على إدارة النادي التمهل في فكرة التعاقد معه تخوفًا من زيادة وزنه المحتملة.


وبجانب أمور أخرى فنية، توقع باوت أن يعاني دي ليخت من مقاومة السمنة بسبب معاناة والده من زيادة في وزنه وتأثر اللاعب وراثيًا بهذا الأمر وهو ما يهدد مسيرته الكروية.


وتسبب هذا التقرير في تفويت فرصة ذهبية على إدارة اليونايتد في خطف أهم موهبة دفاعية صاعدة في الصيف الماضي، وبات الآن الفريق الإنجليزي يرغب في ضمه بسعر مضاعف لن يقل عن 60 مليون يورو.


ومن جانبها تناقلت جماهير اليونايتد هذا الخبر بكل الخسرة والندم على ضياع تلك الفرصة، ووصف البعض منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذا السبب بالمضحك وغير المقنع لتضيع موهبة بحجم دي ليخت.


أخبار ذات صلة