بييلسا يخطف الأنظار من جديد.. الأرجنتيني يدفع من ماله الخاص غرامة فُرضت على ناديه! - El botola - البطولة

بييلسا يخطف الأنظار من جديد.. الأرجنتيني يدفع من ماله الخاص غرامة فُرضت على ناديه!

بي إن سبورتس
04 ماي 2019على الساعة14:10

في ظرف أقل من أسبوع، عاد من جديد، لخطف الأنظار، بعدما قرر دفع الغرامة المالية، التي فُرضت على ناديه ، بسبب "التجسس"، وهو الذي كان الأحد الماضي، قد أمر لاعبيه بترك الخصم يسجل، وأعطى درسا في الروح الرياضية.

وأكد المدرب الأرجنتيني أمس الجمعة، أنه دفع من ماله الخاص الغرامة المسلطة عليه من الاتحاد الانكليزي للعبة، والبالغ قيمتها 200 الف جنيه استرليني ( 230 ألف يورو).


وقال بييلسا: "في الحقيقة، هذه العقوبة المالية وجهت ضد الفريق، لكن رأيت نفسي أنا المسؤول على ما حدث، وبالتالي قمت بسداد قيمة الغرامة من مالي الخاص".


وتعرض بييلسا (63 عاما) لهذه الغرامة بعد أن ثبتت عليه تهمة التجسس على المنافسين، بعدما أرسل يوم 10 يناير الماضي، جاسوسا لينقل له أخبار فريق ديربي كاونتي قبل مواجهته له يوم 10 فبراير.


واكتشف مسؤولو ديربي كاونتي الجاسوس داخل أسوار النادي، وأبلغوا الاتحاد الإنكليزي بالحادثة، والأخير فتح تحقيقا في الأمر، ومن ثم سلط العقوبة المالية على نادي ليدز يونايتد.

ودرب بييلسا عديد الأندية في أوروبا، لعل أبرزها إسبانيول وبلباو الإسبانيين، ولاتسيو الإيطالي وأولمبيك مرسيليا وليل الفرنسيين، كما أشرف على تدريب منتخبي الارجنتين وتشيلسي.


ويحتل ليدز يونايتد المركز الثالث في الدوري، برصيد 83 نقطة متخلفا بفارق 7 نقاط عن المتصدر نورويتش سيتي العائد الى الدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة