بييلسا: "أعتذر بشكل علني لكريسبو لأنني كذبت عليه" - El botola - البطولة

بييلسا: "أعتذر بشكل علني لكريسبو لأنني كذبت عليه"

هيئة التحرير
27 غشت 2018على الساعة21:13

قدم المدرب الأرجنتيني، ، بشكل علني، اعتذاره للمهاجم السابق هيرنان كريسبو، الذي أشرف على تدريبه في ، حينها كان "ثعلب" مربع العمليات، ما زال صغير السن.


وفاجأ بييلسا الجميع يوم الجمعة، في ندوة صحفية، حيث قال مدرب الإنجليزي: "سأخبركم عن خطأ ارتكبته في السابق، خطأ يمكن القول أنه لا يغتفر. كنت أدرب مهاجما كبيرا، وهو كريسبو... دربته في مرحلتين مختلفتين: المرة الأولى عندما كان شابا، والمرة الثانية عندما أصبح لاعبا ذو خبرة".

وأضاف: "حين كان يافعا، قلته في يوم من الأيام، أنه لاعب ناضج، لكن لم أقل له الحقيقة، كنت فقط أكذب عليه.  حينها حاولت فقط أن أزرع فيه الثقة في النفس، وأن أجعله يؤمن بمهارة لم أكن أنا أظن أنه يمتلكها".


قبل أن يشير: "بعد مرور الزمن، وحين أصبح فعلا ناضجا، قلت له: الآن أصبحت ناضجا، لم تعد ذلك اللاعب الذي كنت عليه من قبل. لكن في مخيلته كان يقول: قبل سنوات قلت أنني لاعب ناضج، والآن تقول أنني أصبحت للتو ناضجا! إذا كذبت علي... مثل هذا الأمر لا أستطيع مسامحة نفسي عليه. قلت لكم هذه القصة، لأقدم له اعتذاري بشكل علني. أعتذر لأنني لم أخبر كريسبو في ذلك الوقت، بالحقيقة التي كنت أؤمن بها. لكن هذا كان بمثابة درس لي. تعلمت أنه عليك أن تقول دائما ما تؤمن به".


أخبار ذات صلة