راكيتيتش يكشف موقفه من الرحيل أو البقاء في برشلونة - El botola - البطولة

راكيتيتش يكشف موقفه من الرحيل أو البقاء في برشلونة

البطولة - متابعة (وكالات)
28 أبريل 2019على الساعة15:48

أكد الكرواتي ، لاعب وسط ، خلال احتفالات فريقه بالتتويج بلقب  للمرة الـ26، أنه باق مع برشلونة لثلاثة مواسم أخرى.


واستطاع فريق برشلونة حسم لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني السادس والعشرين في تاريخه، بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه الأرجنتيني بمرمى ، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين السبت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من الدوري الإسباني.


وأدلى راكيتيتش متوسط ميدان البلوجرانا بتصريحات تليفزيونية بعد نهاية المباراة قال فيها: "الفوز بلقب الدوري كان مستحقا بالنسبة لنا، لقد كنا الأفضل طوال الموسم".


وفي ما يتعلق بمستقبله واحتمال رحيله عن برشلونة نهاية الموسم، ختم تصريحاته قائلا: "لا أريد التواجد في أي مكان آخر. أتمنى أن يكون النادي، والرئيس، والمدرب، والجماهير، أن يكون لديهم نفس الرأي، وأن يخبروني بأنني باق هنا لـ3 مواسم أخرى".


وأضاف: " يسعدني القول إنه ما زال لدي ثلاث سنوات في العقد، وأنني باق هنا لثلاثة مواسم أخرى. في كرة القدم، كل شيء ممكن أن يحدث، لكنني هادئ فيما يخص هذا الموضوع".


وعن مباراة التي ستقام الأربعاء المقبل، على ملعب الفريق الكتالوني ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي ، واحتمال تحقيق الثلاثية بإضافة لقبي و"التشامبيونزليغ" إلى لقب الدوري، أضاف: "المباراة التي سنخوضها أمام ليفربول ستكون صعبة للغاية، يجب أن نتحضر لها جيدا قبل الحديث عن احتمالية التتويج بالثلاثية".