راكيتيتش: "سنذهب إلى مدريد للفوز بالمباراة" - El botola - البطولة

راكيتيتش: "سنذهب إلى مدريد للفوز بالمباراة"

جمال ملكي (البطولة - بشراكة مع 'لا ليغا')
01 مارس 2019على الساعة15:10

أجرى الكرواتي ، مقابلة مع ""، وذلك قبل "كلاسيكو" الغد، حيث يحل ضيفا على ، لحساب الجولة الـ 26، علما أن فريقه سبق وهز غريمه التقليدي يوم الأربعاء (0-3)، وبلغ نهائي .


* ماذا يعنيه 'الكلاسيكو' بالنسبة لك؟: "إنه شيء رائع. تشعر بسعادة كبيرة حين تشارك في هذه المباراة. بمجرد مشاهدة المباراة عبر التلفاز، أو الحديث إلى أصدقائك فهو شيء مثير، وأنا الآن أجد نفسي في الملعب أخوض المباراة. أحاول تقديم أفضل ما لدي، وبطبيعة الحال محاولة تحقيق الفوز".


* كيف تجري الأمور في 'سانتياغو بيرنابيو'؟: "نحن نعلم أن الكثير من الناس ينتظرون هذه اللعبة، ويفضلون رؤية مباراة كبيرة، مع الكثير من الأهداف... بالنسبة لنا، أهم شيء هو الذهاب إلى مدريد لنقول ها نحن هنا. سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا. بالطبع، سنذهب إلى مدريد للفوز بهذه اللعبة. اللعب في مدريد دائمًا شيء مميز. هناك الكثير من الضغط، بملعب جميل، وهذه أكبر مباراة في العالم. عليك أن تحاول الاستمتاع بهذه اللعبة، لإعطاء أفضل ما لديك، وبطبيعة الحال، تعطي أفضل ما لديك".


* هل بدأنا نشاهد أفضل نسخة من ريال مدريد هذا الموسم؟: "أول شيء، لدي احترام كبير لريال مدريد، وأيضا لجميع الفرق الأخرى... أحيانا من الصعب تفسير ما يحدث في كرة القدم، لكن أعتقد أن ريال مدريد قوي مثل كل عام".


* في ماذا تتحدث مع لوكا مودريتش؟: "في بعض الأحيان، لا يتعين علينا أن نكشف ما نتحدث عنه. أعتقد أن علاقتي مع مميزة حقًا... لعبنا لمدة 12 عامًا معًا في الفريق الوطني ()، وأيضاً لمدة ست أو سبع سنوات في "الليغا"، إنها حقًا علاقة خاصة. هو يلعب من أجل فريقه، وأنا أحاول تقديم أفضل ما لدي لبرشلونة، والأفضل يفوز... إنه حقًا بالنسبة لبلد مثل كرواتيا، أن يكون لديه لاعبين اثنين في أكبر فريقين في العالم. لذا فهو حقًا شيء مميز بالنسبة لنا، وسنحاول الاستمتاع ونظهر للجميع أن كرواتيا لديها لاعبين كبار".


* ما هو رأيك في و؟: "أعتقد أنهما أفضل لاعبي خط الوسط في التاريخ... بالنسبة لي، هما أكبر من البقية، وذلك بسبب الطريقة التي يعيشون بها كرة القدم، وكيف يفعلون ما يفعلونه يوماً بعد يوم، للوصول إلى هذا المستوى على أرض الملعب، وخارجه أيضاً... أعتقد أن كل اللاعبين في كل أنحاء العالم، يحبون الطريقة التي يلعبون بها. إنهم لا يلعبون كرة القدم، بل يستمتعون بكرة القدم".