برشلونة يشعر بـ"الخيانة"... دي يونغ قرر الانتقال إلى باريس سان جرمان - El botola - البطولة

برشلونة يشعر بـ"الخيانة"... دي يونغ قرر الانتقال إلى باريس سان جرمان

جمال ملكي - البطولة
16 يناير 2019على الساعة15:51

اقترب مسلسل الهولندي فرينكي دي يونغ من نهايته، بعدما شكل حديث وسائل الإعلام منذ الميركاتو الصيفي الماضي، كون لاعب ، الشاب، يثير اهتمام عمالقة أوروبا، في مقدمتهم إف سي برشلونة.


بعدما أشارت الصحف قبل أشهر، أن هو الأقرب للظفر بخدمات دي يونغ، تغير كل شيء في الأسابيع الأخيرة، بعد دخول على الخط، وأصبح الأكثر حظوظا للتعاقد مع البالغ من العمر 21 سنة.

ويستعد دي يونغ، في الأيام القادمة، للإعلان عن الفريق الذي سيحمل قميصه بداية من الموسم القادم، ويريد فعل ذلك، للتخلص من الضغط، وإكمال الموسم بأريحية مع أياكس، والتركيز على  و، علما أن فريقه سيلاقي في ثمن نهائي "تشامبيانز ليغ".


وأكدت صحيفة "ماركا": "برشلونة يشعر أنه تعرض للخيانة من قبل دي يونغ"، مشيرة أن اللاعب أعطى موافقته لحمل قميص البارسا بداية من الموسم القادم، إلا أنه غير رأيه، وقد ينتقل لباريس سان جرمان، مقابل راتب سنوي كبير، يفوق ذلك الذي عرضه عليه بطل إسبانيا، وفق ما أكدته صحف مقربة من النادي الفرنسي.


من جانب آخر، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن دي يونغ غير رأيه، ولن يحمل قميص البارسا، لعلمه المسبق، أنه لن يلعب كأساسي، في ظل تواجد أسماء وازنة في وسط ميدان البارسا (، ، أرتور، فيدال، )، بينما مشاركته مع باريس سان جرمان مضمونة بنسبة كبيرة.

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، إذا خسر فرصة التعاقد مع دي يونغ، فمن دون شك سيلجأ للخطة "ب"، وهي التعاقد مع ، الذي ينتهي عقده مع "البي إس جي" شهر يونيو القادم، أي سيتم التعاقد معه بالمجان.