الأهلي يفكر في الاستغناء عن أزارو والتعاقد مع مهاجم "سوبر" - El botola - البطولة

الأهلي يفكر في الاستغناء عن أزارو والتعاقد مع مهاجم "سوبر"

هيئة التحرير
25 أبريل 2019على الساعة15:00

قررت إدارة النادي  المصري، إعادة تقييم لاعبيها الأجانب، بمجرد نهاية الموسم الجاري، وقد تتحذ بعض القرارات في حقهم، كالاستغناء عن البعض، والحفاظ على بقية.


وأشار موقع 'يوروسبورت عربية'، أن الأهلي قد بدأ من الآن، التفكير في الموسم المقبل، الذي يريد أن يعود فيه لسكة الألقاب، ونسيان الخروج من أمام ، خصوصا بعد الهزيمة المذلة أمام الفريق الجنوب أفريقي (5-0).


وأضاف المصدر، أن "لاعبي الفريق الأجانب بالفريق الأحمر قد يكونوا من ضمن عملية التغيير التي سيقوم بها الأهلي قبل بداية الموسم الجديد"، وبالحديث عن الأجانب، فإن الأمر يتعلق أيضا بالمغربي وليد أزارو، بالإضافة إلى التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو دا كوستا.


وقال مصدر 'يوروسبورت عربية': "الخطيب قرر أن يكون هناك تقييم شامل بالاحصائيات والأرقام للرباعي الأجنبي، وخصوصا الثلاثي أجايي وأزارو وجيرالدو، ومدى تأثيرهم مع الفريق خلال الموسم الجاري، من أجل تحديد موقف الفريق منهم".


وأردف المصدر: "الوحيد الذي من الممكن أن يتم استثناؤه من هذا الأمر، هو التونسي علي معلول، خصوصا وأنه كان أبرز وأهم لاعبي الأهلي وليس الأجانب فقط، حتى وإن كان قد ظهر بمستوى متراجع في المباريات الأخيرة، لكنه يعد الأبرز في الفريق ويملك حلولا في الأوقات الصعبة".


ومن المحتمل وبنسبة كبيرة، رحيل وليد أزاور، وذلك وفق ما أكده المصدر: "المغربي وليد أزارو يعد هو الأقرب للرحيل، خصوصا وأن الجهاز الفني ليس راضيا على الإطلاق عن مستواه، وكثرة الفرص المؤثرة التي يهدرها في المباريات وتسببت في خسارة الفريق إفريقيا ومحليا، كما أن الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني، كان من أهم طلباته للموسم الجديد، التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر هداف يستغل أنصاف الفرص على عكس أزارو".