جماهير الأهلي تثور على بكاري جاساما، ومعلق "BeIN" يذكره بمباراة الوداد

ودّع نادي الأهلي المصري منافسات دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي بعد الخسارة بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وخسر المارد الأحمر في مدينة بريتوريا خلال الفصل الأول بخماسية مذلة، ولكنه في مباراة العودة بالأسكندرية لم يسجل سوى هدف وحيد بقدم المغربي "وليد أزارو".



المباراة كانت عصيبة على الفريق القاهري وجماهيره التي تواجدت بعدد تجاوز الـ30 ألف متفرج في ملعب برج العرب، وأسندت تحكيميًا للحكم الجامبي الشهير "باكاري جاساما" الذي أدارها بقرارات أثارت الكثير من الجدل في الأواسط الأهلاوية.


وشاب قرارات حكم النخبة الأفريقية الكثير من الاعتراضات من قبل لاعبي الأهلي وجهازهم الفني، إلى أن انتقلت تلك الاعتراضات للمدرج الشمالي، الذي اكتسى باللون الأحمر، وخرج بحلة جميلة بدون أي هتافات خارجة، وبكل الدعم للاعبي النادي الأهلي.


وتناقلت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة قرارات لجاساما وطاقم التحكيم، وطرحت الكثير من علامات الاستفهام حول سبب إلغاء هدف صحيح للفريق الأهلاوي عبر النيجيري "جونيور أجاي" في شوط المباراة الثاني.



وفي سياق متصل، وجه معلق قنوات "بي إن سبورتس" الكثير من الانتقادات للحكم الجامبي ومساعديه، وقام بتوبيخه منذ الدقائق الأولى للمواجهة، وقام بتذكير الجماهير الأهلاوية بإدارته لإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 ضد ، وهي مباراة احتج عليها جماهير الأهلي نتيجة أخطاء تحكيمية حدثت في وجهة نظرهم.



أهم الأخبار

آخر المستجدات