كما حدث أمام الوداد، مقهى بالإسماعيلية يقيم احتفالاً بمشاريب مجانية لخروج الأهلي المُحتمل - El botola - البطولة

كما حدث أمام الوداد، مقهى بالإسماعيلية يقيم احتفالاً بمشاريب مجانية لخروج الأهلي المُحتمل

فاروق عصام (البطولة)
11 أبريل 2019على الساعة14:21

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


تستعد بعض المدن المصرية لإقامة الاحتفالات تمهيدًا للخروج المتوقع لممثل مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتعتبر مهمة المارد الأحمر في التأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال مهمة مستحيلة بعدما خسر ذهابًا أمام منافسه في ربع النهائي ماميلودي صن داونز بخمسة أهداف دون رد بمدينة بيريتوريا الجنوب أفريقية.


وتشتهر المدن الساحلية المصرية بالعداء الموجود بين أنديتها والنادي القاهري، لذلك يتوقع وجود احتفالات صاخبة ليلة السبت المقبل مع إعلان موعد خروج حامل لقب البطولة في ثمان مناسبات سابقة.


ويأتي على رأس المحتفلين مقهى شهير بمدينة الإسماعيلية يدعى "طلحة" اعتادت جماهير النادي الإسماعيلي التجمع عليه من أجل متابعة مباريات الأهلي الأفريقية نظرًا لاشتهاره بأن مالكه لا يسمح لأي مشجع أهلاوي بدخول المقهى أثناء المباريات، وقد وعد زبائنه بإقامة احتفالاً خاصًا على إيقاع "السمسمية" ليلة المباراة، مع تقديم مشروبات مجانية لكل جماهير الإسماعيلي التي ستحضر اللقاء.



يذكر أن هذا المقهى كان قد اكتسب شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي حين قام بالأمر ذاته في آخر نهائيين متتاليين للبطولة، بعدما ودعهما زعيم الكرة المصرية بخفي حنين أمام الوداد نسخة 2017 والترجي نسخة 2018.

 


أخبار ذات صلة