"الأهلاويون" يتحسَّرون على الاستغناء عن كارتيرون و"يحِنُّونَ" إلى حِقبَتِهِ - El botola - البطولة

صورة مركبة لكارتيرون وجماهير الأهلي المصري

"الأهلاويون" يتحسَّرون على الاستغناء عن كارتيرون و"يحِنُّونَ" إلى حِقبَتِهِ

أيوب رفيق (البطولة)
06 أبريل 2019على الساعة17:49

أيوب رفيق (البطولة)

بَدت جماهير المصري مُتحسِّرة على استغناء فريقها عن خدمات الفرنسي، باتريس كارتيرون، عقب الهزيمة الثقيلة التي مُنِيَت بها "الكتيبة الحمراء" بخمسة أهداف نظيفة، على يد الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب "لوفتوس فورسفيلد"، لحساب ذهاب ربع نهائي .


وما إن تابع أنصار "نادي القرن" الأداء الشَّاحب والمردود الباهت لرِجال المدرب الأوروغوياني، مارتين لاسارتي، حتى عبَّروا، في تفاعلاتهم، على مواقع التواصل الاجتماعي، عن نَدَمِهم على رحيل الفرنسي، الذي يتولى، في الوقت الحالي، الإشراف على .



وقال أحد المُغرِّدين على منصة "تويتر": "بأقل الإمكانيات وصل نهائي أفريقيا، رحيل كارتيرون كان خطأ كبير"، بينما غرَّد آخر بالقول: "لك أن تتخيل أن الخطيب يمشي كارتيرون عشان يجيب واحد كل انجازاته انه مكتشف جريزمان !!!".



وصَبَّ جماهير الأهلي جام غضبها على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، مُنتقدة قرار التضحية بكارتيرون مُقابل التعاقد مع مارتين لاسارتي، إذ شدَّدت على أن الفرنسي كان عمله يفوق بكثير من حيث الجودة والنتائج حصيلة نظيره الأوروغوياني.


وكان النادي المصري قد قام بتسريح خدمات كارتيرون، شهر نونبر الماضي، إثر خسارة مجموع مباراتيْ نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، وكذا الخروج من "البطولة العربية" على يد الوصل الإماراتي، في دور الـ16. 

أخبار ذات صلة