سولشاير: ليس مستحيلاً إيقاف ميسي - El botola - البطولة

سولشاير: ليس مستحيلاً إيقاف ميسي

أ ش أ
09 أبريل 2019على الساعة18:16

قال النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني ، "الجميع في قمة تركيزهم للقاء الغد أمام برشلونة، ونستطيع أن نصنع أجواء خاصة للمباراة، لكننا سنحتاج إلى مشجعينا في هذه المواجهة ونأمل أن تكون أمسية مميزة لنا".


وأضاف سولسكاير -في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الثلاثاء- ، إنه لاعب رائع، وسيذكره التاريخ كأحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، وسيكون من الصعب إيقافه ولكن الأمر ليس مستحيلا"، و"لا يجب علينا التركيز على ميسي فقط في برشلونة، لأننا سنلعب 11 لاعبا ضد 11 لاعبا في الملعب".


وأكد أن مانشيستر يونايتد يحتاج إلى تقديم أفضل ما لديه أمام برشلونة، كما أن نتيجة مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان أعطت اللاعبين والمشجعين إيمانا بأن من الممكن تكرار الأمر في ربع النهائي.


وعن أليكسيس سانشيز، أوضح سولسكاير أن أول حصة تدريبية له مع الفريق كانت اليوم، كما أنه قام بالكثير من التدريبات ليتعافى وهو الآن لا يعاني من أي إصابة، وربما سيكون في تشكيلة الفريق خلال مواجهة وست هام السبت المقبل، ولكنه لن يكون متاحا ضد برشلونة.


وقال "مازلنا نأمل أن يكون ماتيتش جاهزا، ولكن في الغالب سيغيب أندير هيريرا، كما أن فالنسيا وإيريك بايلي سيغيبان".


وأوضح أن بوجبا يتطلع لخوض مباراة الغد، وتركيزه ينصب على اللعب بشكل جيد، لا أستطيع رؤية بول يلعب في مكان آخر غير مانشستر يونايتد بالموسم المقبل.


وشدد مدرب مانشستر يونايتد علي ان الأمر لا يتعلق بلاعب واحد فقط ولكن كل لاعب عليه أن يقدم أفضل مستوياته، وبإمكان بوجبا التحكم في مباريات كهذه، كما أن مهمته هي صنع الفرص لنا، وبالطبع أتوقع منه تقديم أداء جيد غدا".


واختتم سولسكاير تصريحاته قائلا:لعبنا هذا الموسم ضد رونالدو ومبابي وواجهنا هازارد، كما أتوقع أن كوتينيو وسواريز وميسي سيجعلون مدافعي فريقي متحفزين طوال المباراة، لنرى كيف سنتعامل معهم.