سكاي | مانشستر يونايتد يستعد لمذبحة في الصيف، والضحايا ستة - El botola - البطولة

سكاي | مانشستر يونايتد يستعد لمذبحة في الصيف، والضحايا ستة

فاروق عصام (البطولة)
04 أبريل 2019على الساعة13:12

تستعد إدارة نادي للقيام بثاني أكبر مجزرة قامت بها منذ اعتزال "السير أليكس فيرجسون" بالاستغناء عن ستة لاعبين دفعة واحدة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


وأفردت "سكاي سبورتس" تقريرًا يتحدث عن مستقبل نجوم مسرح الأحلام، وأكدت أن هناك ستة أسماء ستغادر الفريق لتكون ثاني أكبر المذابح بعدما أبعد المدرب الأسبق "لويس فان خال" ستة أسماء صيف 2015 فور وصوله إلى اليونايتد.


وعلمت سكاي من مصادرها أن متوسط الميدان "أندير هيريرا" قد أنهى اتفاقه مع باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع اليونايتد، بينما رفضت الإدارة كذلك منح مواطنه "خوان ماتا" عقدًا جديدًا.



ومن ضمن النجوم التي سوف ينتهي عقودهم بحلول الصيف "أنطونيو فالنسيا" الذي لم يتم التجديد له، وسيلحق به المدافع الأرجنتيني "ماركوس روخو" الذي تم السماح له بالانتقال إلى استودينتيس.


وتفاوضت الإدارة مع عدة أندية من السيري آ من أجل إعادة المدافع "ماتيو دارميان" مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي بعدما فشل في إثبات نفسه في التجربة الإنجليزية.


ويأتي على قمة الأسماء الراحلة التشيلي "أليكسيس سانشيز" الذي يشكل راتبه الباهظ مشكلة مادية في ميزانية اليونايتد، لذلك تم وضعه ضمن قائمة النجوم المغادرة في الصيف، بعد عام ونصف من انضمامه قادمًا من آرسنال.