الزيات: "نتفادى كثرة الإنتدابات ومن يدعي بأن التركيبة محدودة فليعاود مشاهدة مباراة الترجي" - Elbotola - البطولة

الزيات: "نتفادى كثرة الإنتدابات ومن يدعي بأن التركيبة محدودة فليعاود مشاهدة مباراة الترجي"

منصف عدي (البطولة)
04 أبريل 2019على الساعة11:21

ع.الطالعي (البطولة ـ الدارالبيضاء)

قال جواد الزيات رئيس نادي ، خلال اللقاء الصحفي الذي عقده صباح يومه الخميس، في أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، أن يهدف إلى تفادي سيناريو كثرة الإنتدابات، و إغراق النادي في الديون.


وأكد الرئيس الرجاوي أن الإدارة الحالية تنهج إستراتيجية الإكتفاء بإنتداب لاعبين على مستوى المراكش التي يعاني فيها الفريق من الخصاص "حسب قوله".


وأردف رئيس "النسور" قائلا: "سهل جدا انتداب 4 او 5 لاعبين وتغرق ميزانية النادي وقد تحقق الألقاب وبعدها نرحل ونترك النادي غارق في الديون، وذلك إرضاء للبعض وهذا ما لا نسعى إليه ولا نريد إعادة نفس سيناريو المواسم الماضية، ونسعى لتحقيق التوازن".



وأضاف الزيات أنه في أبريل 2018 انهت اللجنة المؤقتة عملها، معلقا بالقول: "لم يكن لدينا رصيد بنكي، وكنا نجد صعوبة في دفع مصاريف الماء والكهرباء فما بالك بالانتدابات، والآن ارتفعت المداخيل وتغير كل شيء في مدة سنة".


ومن جهة أخرى رد على الجهات التي تنتقد عمل الإدارة، بسبب قلة إنتداباتها، بالقول: "لن ننتدب 12 لاعبا، بل سنسد مراكز الخصاص، ومن يدعي بأن التركيبة محدودة فليعاود مشاهدة مباراة الترجي، وسيرى أن فكرته خاطئة".


وختم حديثه مؤكدا أن التركيبة البشرية للرجاء قوية هذا الموسم، و السبب الرئيسي وراء تراجعها أحيانا هو كثرة المقابلات، قائلا: "المشكل في أن لاعبينا خاضوا 51 مباراة وهذا صعب جدا، وليس محدودية التركيبة".

أخبار ذات صلة