يوفنتوس يدنو أكثر من اللقب الثامن - El botola - البطولة

يوفنتوس يدنو أكثر من اللقب الثامن

بي إن سبورتس
02 أبريل 2019على الساعة21:31

اقترب فريق أكثر من الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي بفوزه على مضيفه كالياري بهدفين دون مقابل الثلاثاء ضمن المرحلة 30.


ورفع يوفنتوس رصيده إلى 81 نقطة، بفارق 18 نقطة أمام نابولي أقرب ملاحقيه والذي ينتظر خوض مباراة مع امبولي الأربعاء ضمن المرحلة نفسها.


وواصل الشاب مويز كين التسجيل حيث سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85، بعدما كان زميله المداف ليوناردو بونوتشي قد افتتح التسجيل في الدقيقة 20.


ويبتعد يوفنتوس عن اللقب الموعود مسافة ثلاثة انتصارات بغض النظر عن نتائج وصيفه.


ويبقى الهدف الأساسي ليوفنتوس هذا الموسم محاولة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1996، وعقبته التالية ستكون أياكس أمستردام الهولندي الذي يستضيف فريق المدرب ماسيميليانو أليغري الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي.


وفي ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعرض "لإصابة طفيفة" مع منتخب بلاده خلال المباراة ضد صربيا (1-1) ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020، والأرجنتيني باولو ديبالا الذي أصيب خلال الإحماء قبل مباراة السبت ضد إمبولي، كافأ أليغري الواعد مويز كين وأشركه أساسيا بعدما أهدى فريقه هدف الفوز في المباراة الأخيرة بعد ثلاث دقائق من نزوله بديلا للفرنسي بليز ماتويدي.


واستفاد كين من إصابة رونالدو الذي قد يغيب عن لقاء أياكس الأربعاء أمستردام، لتأكيد موهبته وموقعه كعنصر محوري من الآن فصاعدا في تشكيلة المدرب أليغري بعدما سجل الهدف الثالث في البطولة.