سباليتي يهاجم إيكاردي: "ميسي وكريستيانو من يصنعون الفارق" - El botola - البطولة

سباليتي يهاجم إيكاردي: "ميسي وكريستيانو من يصنعون الفارق"

هيئة التحرير
01 أبريل 2019على الساعة09:00

هاجم مدرب ، ، نجمه الأرجنتيني ، الذي يتواصل غيابه عن الفريق، رغم عودته إلى التداريب الجماعية، وقد اكتفى بمشاهدة الفريق من مدرجات ملعب "سان سيرو"، وهو ينهزم أمام  (0-1) أمس الأحد.

وعقب الهزيمة، أدلى سباليتي بتصريحات لـ'سكاي إيطاليا'، كشف فيها أسباب استبعاده إيكاردي عن المباراة، وقال: "الاستبعاد كان هو الخيار الوحيد أمام إيكاردي. بسبب الطريقة التي تصرف بها، يجب أن أمنح الفرصة للآخرين. سبق وأن لعبت لفترة من الوقت، وفي مستودع الملابس، يجب أن تكون لديك المصداقية".


قبل أن يؤكد، أن غيابه ليس له تأثير كبير، حيث قال: "البعض يقولون أننا نخسر بسبب غيابه، لكن كم من مباراة خسرناها بحضوره؟ كم من سنة وإنتر يغيب عن دوري الأبطال وإيكاردي حاضر؟... لا يجب أن تصل القضية لهذا المستوى. بقية اللاعبين يستحقون التعامل بنفس الطريقة. لدينا أسماء تملك أقدام مذهلة، مثل بوليتانو وبيريسيتش... لكن عندما لا نسجل يبدأ الحديث عن إيكاردي".

ثم واصل هجومه على إيكاردي وقال: "سيعود إلى التداريب الجماعية الأسبوع القادم، وبعدها سنرى. فقط ميسي وكريستيانو من يصنعون الفارق"، في إشارة إلى أن إيكاردي، ليس ذلك اللاعب الذي بإمكانه صناعة الفارق، مشيرا أن "الانضباط هو القوة الحقيقة لأي فريق".

أخبار ذات صلة