بوغبا يقترب من "طي صفحة" مانشستر يونايتد - البطولة

بوغبا يقترب من "طي صفحة" مانشستر يونايتد

DW
01 أبريل 2019 على الساعة 18:41

لم تكن المدة التي قضاها بول تحت قيادة جوزيه مورينيو الأفضل بالنسبة لبطل العالم، وهو ما دفع به للإعلان عن رحيل "وشيك" من صفوف . ويبدو أن رحيل المدرب البرتغالي لم يثنيه عن هذا القرار، رغم أن الحظ ابتسم لبوغبا ثانية، فابتعد عن دكة البدلاء واستعاد تألقه مع المدرب أولي غورنار سولسكيار.


اعتقد الكثيرون أن سولسكاير سيقنع بوغبا بالبقاء. لكن وعلى ما يبدو لا يرغب لاعب خط الوسط في شيء آخر سوى الرحيل، وبالذات الرحيل إلى . حقيقة أفصح عنها رسميا لإدارة النادي، وفق ما أوردته تقارير إعلامية متطابقة، كشفت أيضا عن أن مدير أعماله مينو رايولا عقد بالفعل اتصالات هاتفية الأسبوع الماضي مع إدارة "البيرنابيو".


ويأتي ذلك، تزامنا مع صفعة قوية وجهها الشارع الكروي الإنجليزي للاعب الذي كان أعلى صفقة في تاريخ يونايتد ( نحو 105 مليون يورو)، جين وضع بوغبا على صدارة قائمة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، الحاصلين على تقييم إيجابي مبالغ فيه. وذلك وفق استطلاع للرأي قامت به صحيفة "سان" البريطانية ونشرت نتائجه قبل ثلاثة أيام.


وللتنويه حصل المصري نجم ليفربول محمد صالح على المرتبة الثانية خلف بوغبا ضمن قائمة نتائج الاستطلاع. وخلفهما مسعود أوزيل لاعب أرسنال.


جميع هذه المعطيات تدل على بوغبا بات بحاجة إلى التغيير. ولن يجد أفضل من فريق يقوده مدرب هو قدوته الأولى في عالم كرة القدم. ويتعلق الأمر بمواطنه زين الدين زيدان. وهذا الإعجاب هو متبادل أيضا، فمدرب ريال مدريد القديم الجديد مؤمن جدا بقدرات بوغبا، واصفا إياه بأنه "مختلف" عن الآخرين وله "مميزات فردية فريدة"، كما يقول زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده ريال مدريد السبت الماضي (30 مارس/ آذار).