مورينيو: "من المبكر الحديث عن مسيرة زيدان، لكن ما فعله لم يفعله أحد من قبل" - El botola - البطولة

مورينيو: "من المبكر الحديث عن مسيرة زيدان، لكن ما فعله لم يفعله أحد من قبل"

هيئة التحرير
25 مارس 2019على الساعة17:45

اعترف البرتغالي ، أن ما حققه الفرنسي زين الدين زيدان، لم يسبق لأي مدرب أن حققه، لكن في نفس الوقت، أكد أنه من المبكر، الحديث عن مسيرة "زيزو" كمدرب.


وأصبح مورينيو، يظهر بشكل كبير أمام وسائل الإعلام، منذ رحيله عن ، ويوم أمس، أجرى مقابلة مع قناة 'كنال بلوس' الفرنسية، وقال: "لن أخفي عنكم شيئا، يوما بعد يوم أفتقد التدريب".

'السبيشل وان' الذي رفض 3 أو 4 عروض منذ تركه مان يونايتد، يعي جيدا ما يريد تحقيقه، مع الفريق الذي سيدربه في الموسم القادم، وقال: "ما يدور في ذهني، هو الفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة في مسيرتي، ودوري الأبطال في فريق ثالث".


من جانب آخر، سُئل مورينيو عن المدرب زيدان، وقال أنه المبكر تقييم مسيرته التدريبية، وقال: "لا أعتقد أنه يمكننا الحديث عن مسيرته في الوقت الحالي. لكن في وقت قصير، فعل ما لم يفعله أحد من قبل، وهو الفوز بدوري الأبطال 3 مرات تواليا".

ويرى مدرب السابق، أن المرحلة الثانية لزيزو مع النادي الملكي، ستكون هي بدايته الحقيقية في عالم التدريب: "أعتقد أنه المدرب المناسب لهذا الفريق. الآن سيبدأ خطوة في مسيرته. عليه تكوين فريق، واتخاذ قرارات، شراء وبيع اللاعبين. عليه أن يفرض فلسفته".

أخبار ذات صلة