قرناص: "سعيد بحملة التضامن معي و أتمنى أن يتم تخفيف العقوبة" - Elbotola - البطولة

قرناص: "سعيد بحملة التضامن معي و أتمنى أن يتم تخفيف العقوبة"

منصف عدي (البطولة)
21 مارس 2019على الساعة13:10

أكد المهدي قرناص لاعب فريق ، خلال ندوة صحفية أجراها بخصوص الحديث عن عقوبة التوقيف التي أصدرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقه، "أكد" أن تفاجأ بحملة اتضامن الكبيرة معه.


وعلق اللاعب الدكالي على الحملة المذكورة قائلا: "كنت سعيدا بشكل كبير، بعد أن شاهدت الجميع يعبرون عن تضامنهم معي بعد العقوبة، حلة ضمت جميع فئات المجتمع، وأصبحت أتلقى مئات الرسائل في مواقع التواصل الإجتماعي، تتضمن عبارات تضامنية و تحفيرية".


وأردف قائلا: "ألتقي بالعديد من الأشخاص في الشارع، الذين لا يبخلون عن مساندتي في محنتي، وذلك بمطالبتي بالصبر و عدم الإستسلام، ومواصلة المشوار بنفس العزيمة".


وأشار قرناص إلى أنه يشكر جميع من سانده في الفترة الحالية، خاصة أنصار الدفاع الحسني الجديدي، معلقا بالقول: "شكرا للجماهير الدكالية التي ساندتني، أشعر فعلا أننا عائلة واحدة، إذ أنني ترعرت بينهم".


وختم حديثه قائلا: "أتمنى أن يتم تخفيف العقوبة، لأستطيع مواصلة المشوار رفقة الفريق الدكالي هذا الموسم".


ويذكر أن الجامعة كانت قد قررت توقيف المهدي قرناص لمدة سنتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، على خلفية اعتدائه بالضرب المؤدي إلى الجرح في حق الحكم عبد العزيز لمسلك في المواجهة أولمبيك أسفي، برسم الجولة 21 من ، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.

أخبار ذات صلة