تعيين شرودر كمدرب جديد لنادي هوفنهايم - El botola - البطولة

ألفريد شرودر

تعيين شرودر كمدرب جديد لنادي هوفنهايم

د ب أ
19 مارس 2019على الساعة15:00

أعلن نادي الألماني، اليوم الثلاثاء، تولي ألفريد شرودر تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل، خلفًا لجوليان ناجلسمان، الذي سيتولى تدريب لايبزج.


وذكر النادي، أن شرودر (46 عاما)، سيحصل على عقد يبقيه بالنادي حتى 2022، بعدما تولى منصب المدرب المساعد في هوفنهايم، خلال الفترة من أكتوبر/ تشرين أول 2015، حتى يناير/ كانون ثان 2018، قبل أن ينتقل إلى فريق أياكس في نفس المنصب.


وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يخوض فيها شرودر تجربة تدريبية، بعدما تولى تدريب فريق تيفينتي أنشخيده خلال الفترة من 2013 وحتى 2015.


وقال ألكسندر روسين، المدير الرياضي بنادي هوفنهايم: "ألفريد يعلم تركيبتنا وأغلبية الفريق، ساهم في النجاح خلال السنوات الماضية، بفضل خبراته المذهلة وطبيعته الإستراتيجية، والواضحة والصريحة".


ومن جانبه، أبدى شرودر سعادته بالعودة إلى مقعد المدير الفني لفريق هوفنهايم، مؤكدًا: "كلي طموح لمواصلة قصة النجاح الأخيرة، وأن أترك بصمتي كمدير فني".


وشارك هوفنهايم للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري الألماني، وهو أفضل مركز حققه الفريق.


ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع على سلم ترتيب البوندسليجا، بفارق أربع نقاط فقط عن آخر المراكز المؤهلة للعب في أوروبا، في الموسم المقبل.