بنحليب يصنع الحدث بعد فوز الرجاء ويفتح باب التساؤلات والتأويلات - El botola - البطولة

محمود بنحليب

بنحليب يصنع الحدث بعد فوز الرجاء ويفتح باب التساؤلات والتأويلات

أيوب رفيق (البطولة)
17 مارس 2019على الساعة17:17

أيوب رفيق (البطولة)

لَفت محمود بنحليب، مهاجم ، الأنظار، مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه أمام أوتوهو الكونغولي، والتي آلت لـ"النسور الخضر" بأربعة أهداف لهدف، بعدما توجَّه إلى الكاميرا وقام بحركة ذات مَدْلُولٍ أثار الكثير من التساؤلات. 


وبعدما أطلق حكم المقابلة صافرة النهاية، وقف بنحليب أمام الكاميرا ورمز بيديْهِ إلى الرشوة والارتشاء، فاتحاً الباب أمام التأويلات التي اختلفت بين التأييد والاستنكار والسخرية، من طرف متابعي الكرة المغربية والمتفاعلين مع ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي. 



وتساءل البعض إن كان اللاعب يقصد جهاز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خاصة أن القرارات التحكيمية التي صدرت في لقاء "الفريق الأخضر" أمام نهضة بركان، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، قد أحدثت اللغط والجدل. 


ووصل الرجاء الرياضي إلى النقطة السابعة، عقب فوزه على أوتوهو الكونغولي، لكن دون أن ينجح في العبور إلى ربع النهائي، في ظل انتصار في اللقاء الآخر على ، وبلوغه النقطة الثامنة في المرتبة الثانية. 


يُشار إلى أن الفريق الأخضر الذي ودَّع مسابقة يحمل لقب النسخة الأخيرة، إثر فوزه في النهائي على فيتا كلوب الكونغولي، في مجموع مباراتيْ الذهاب والإياب.

أخبار ذات صلة