إصابة "بليغة" لأوبيلا .. ومُناصرو الحسنية يتخوَّفون من "السِّيناريو الأسوأ" - El botola - البطولة

المهدي أوبيلا

إصابة "بليغة" لأوبيلا .. ومُناصرو الحسنية يتخوَّفون من "السِّيناريو الأسوأ"

أيوب رفيق (البطولة)
17 مارس 2019على الساعة16:09

أيوب رفيق (البطولة)

حَرََمَت الإصَابَة اللاعب المهدي أوبيلا، متوسط ميدان ، من إكمال مباراة فريقه أمام ، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "أدرار"، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة


وسقط أوبيلا على ذراعه اليُسرى في الدقيقة الـ64'، ليضطر إلى الخروج من الملعب، ويتم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة أكادير، قصد تلقي الإسعافات الأولية والخضوع للعلاج أملاً في تجاوز مخلَّفات السقوط القوي للاعب على العُشب. 



وبالقدر الذي عبَّر فيه مناصرو "غزالة سوس" عن سرورهم وسعادتهم بتأهل فريقهم إلى ربع نهائي "كأس الكاف"، استحضروا في ذات الوقت إصابة أوبيلا، مُتمّنين له الشفاء العاجل، وآملين عدم حدوث سيناريو تعرضه للكسر وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.



ويُعد صاحب القميص رقم 20 من الركائز الأساسية لكتيبة المدرب ميغيل غاموندي، وقد شارك في معظم المباريات الهامة التي أجراها حسنية أكادير هذا الموسم، مُساهماً بذلك في التأهل التاريخي للفريق إلى دور الثمانية. 



وكان الفريق الأكاديري قد انتصر بهدف نظيف على حساب نهضة بركان، ليحتل بذلك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط، مُستفيداً من فوز على أوتوهو الكونغولي، خارج القواعد، بأربعة أهداف لهدف، ليصير "الخضر" في المركز الثالث بسبع نقاط، بينما المنافس الكونغولي في المؤخرة بخمس نقاط.

أخبار ذات صلة