هازارد، بوجبا، وأبرز المرتبطين بالريال بعد عودة زيدان - El botola - البطولة

هازارد، بوجبا، وأبرز المرتبطين بالريال بعد عودة زيدان

فاروق عصام (البطولة)
12 مارس 2019على الساعة15:43

استغلت الصحف حول العالم عودة الأسطورة "زين الدين زيدان" إلى ناديه السابق من أجل محاولة جذب أكبر عدد من القراء، فبدأت شائعات سوق الانتقالات الصيفي تطفو على الساحة من الآن، وتم ربط اسم الفريق الملكي بالتعاقد مع كبار أوروبا.


وكانت الصحف المدريدية قد أكدت أن رئيس الميرتجي "فلورنتينو بيريز" قد خصص مبلغًا قيمته 300 مليون يورو تحت تصرف بطل أوروبا في آخر ثلاثة مواسم من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال شهري يوليو وأغسطس القادمين.


وإليكم قائمة بأبرز الأسماء التي ارتبطت الريال بعد قدوم زيدان ..


إدين هازارد 


صفقة هازارد بعد قدوم زيزو تحولت من الصفقة المتوقعة إلى الصفقة الأكيدة، حيث أفصح اللاعب في أكثر من مناسبة عن رغبته في اللعب لريال مدريد، وسبق وأكد أن قدوته في الملاعب هو الفرنسي "زين الدين زيدان"، لذلك ستكون مهمة إدارة البلوز في غاية الصعوبة للحفاظ على جوهرة الفريق.


وأوضحت التقارير التي صدرت منذ الأمس أن إدارة الملكي سوف تخصص مبلغًا قيمته 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الذي يعاني ناديه من حرمان لمدة عام من شراء لاعبين، ومن المؤكد أن قضية هازارد ستكون قضية هذا الصيف.


بول بوجبا


لم يخف زيدان في أي فرصة إعجابه بمواطنه، وازداد هذا الإعداد بعدما قاد كتيبة الديوك لتحقيق المونديال في الصيف الماضي، زيدان سبق وحاول التفاوض مع صاحب الـ26 عامًا واستغلال عدم سعادته باللعب تحت قيادة البرتغالي "جوزيه مورينيو".


ولكن وجود مدرب جديد هو "أولي جونار سولشاير" وتألق بوجبا في الآونة الأخيرة لم يمنعان صحيفة "الميرور" من ربط صاحب الـ11 هدف في البريميرليج هذا الموسم بالتواجد ضمن تشكيلة زيدان المتوقعة للموسم المقبل، في صفقة ستكون باهظة الثمن على الميرنجي.


ماورو إيكاردي


لن تجد إدارة ريال مدريد فرصة أنسب من الموجودة حاليًا من أجل التعاقد مع نجم الإنتر، الذي يبدو طريقه مسدودًا في مواصلة مسيرته بالجوزيبي مياتزا، وقد كان الاسم الأول على لائحة زيدان من أجل تعزيز خط هجومه في آخر مواسمه مع الريال.


بالتأكيد مهاجم الريال الحالي "كريم بنزيمة" كان من أسعد الأشخاص الذين استقبوا خبر عودة زيدان، نظرًا للثقة الكبيرة التي أعطاها له الأخير في ثلاثة مواسم أشرف فيها على تدريب الملكي، ولكن هذا لم يمنع صحف إيطاليا من التكهن بقرب تعاقد بطل أوروبا مع زوج وموكل "واندا نارا".



طاغات متعلقة