الجعواني: "الوداد حسم لقب البطولة .. ونهضة بركان أصبح يُضرب له ألف حساب" - Elbotola - البطولة

منير الجعواني

الجعواني: "الوداد حسم لقب البطولة .. ونهضة بركان أصبح يُضرب له ألف حساب"

أيوب رفيق (البطولة)
11 مارس 2019على الساعة13:16

أيوب رفيق (البطولة)

قال منير الجعواني، مدرب ، إن فريق حَسَم لقب "" لصالحه، مُشيراً في سياق آخر إلى أن النادي البرتقالي صار يُضرب له ألف حساب وأصبح له وزنه على الصعيديْن الوطني والقاري. 


وأوضح الجعواني، في حديثه خلال الندوة الصحفية التي تلت فوز فريقه على حساب أوتوهو الكونغولي بثلاثية نظيفة: "أصبحت أشعر بالسعادة حينما أسمع أن مسؤولي الأندية الأخرى يخصصون للاعبيهم منح مالية من أجل الفوز على نهضة بركان، لقد أصبحنا فريقاً كبيراً"


"هذا جاء نتيجة عمل لثلاث أو أربع سنوات، نهضة بركان بات يُضرب له ألف حساب"، يُضيف الإطار الوطني، قبل أن يُضيف: "الوداد حسم البطولة، وهناك بطولة ثانية للظفر بالمركز الثاني، تنتظرنا مباراة مؤجلة أمام الرجاء الرياضي صعبة للغاية". 


وضمن رِفاق اللاعب لابا كودجو المركز الأول والتأهل رسمياً إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، في الوقت الذي يحتل فيه الفريق المركز التاسع برصيد 27 نقطة، في منافسة البطولة المحلية، مع توفره على لقاء مؤجل أمام الفريق الأخضر. 


وحقَّق نهضة بركان نتائج جيدة في الموسم الجاري، من بينها العبور لحدود الآن إلى دور الثمانية من "كأس الكاف"، وكذلك تحقيق لقب كأس العرش على حساب وداد فاس.

أخبار ذات صلة