رجاويون لـ"صفحة الرجاء": "كَتْحَاوْلُو ضّحْكُو عْلِينَا بْكْلَاشَاتْ لِلْوِدادْ فْالوَقتْ لِي الفَريقْ كَايعَانِي" - El botola - البطولة

رجاويون لـ"صفحة الرجاء": "كَتْحَاوْلُو ضّحْكُو عْلِينَا بْكْلَاشَاتْ لِلْوِدادْ فْالوَقتْ لِي الفَريقْ كَايعَانِي"

م.ع (البطولة)
08 مارس 2019على الساعة16:02

تفاعل البعض من أنصار نادي ، مع منشور لـ"الصفحة الرسمية للنسور" في موقع "فيسبوك"، بخصوص تهنئة بمناسبة عيد المرأة، بشكل سلبي لما يتضمنه من "كلاش للوداد" حسب وصفهم".



و وصفت الجماهير المذكورة، المنشور بالمستفز للغريم الأزلي ، إذ يتضمن صورة لسيدة تشير بأصابع يديها لـ"5 ـ 1"، و التي تعتبر أكبر نتيجة في تاريخ "الديربي البيضاوي".



وعلق هؤلاء الأنصار على "المنشور المذكور، بـ"القول:"كَتْحَاوْلُو ضّحْكُو عْلَى الجَمْهُور يَاتْكُونُو قَد المَسْؤُولِيّة يَا عْطِيوْنَا التِّيسَاعْ"، "كَاتدِيرُو الخَاطْرْ للجمْهُور بالكْلَاشَاتْ عْلَى الغَرِيم بَاشْ تْنَسّيوْنَا الأَزَمَاتْ دْيَال النّادِي التّسْيِيرِية والشُّوهَة".



وطالبت الجماهير الخضراء إدارة النادي من خلال التعليقات دائما، بإيجاد حلول سريعة لأزمة الرجاء، بعد تراجع الفريق على مستوى النتائج، مشيرة لتفادي "الكلاشات" التي لن تفيد "النسور" في شيء "حسب قولها".



ويذكر أن الفريق الأخضر، يستعد يوم الأحد القادم، لمواجهة حسنية أكادير، في تمام الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب "أكادير الكبير"، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الإتحاد الإفريقي.

أخبار ذات صلة