فالفيردي بعد التأهل: نحن فريق قوي للغاية - El botola - البطولة

فالفيردي بعد التأهل: نحن فريق قوي للغاية

فاروق عصام (البطولة)
27 فبراير 2019على الساعة22:42

عبر المدير الفني لنادي "إيرنستو فالفيردي" عن سعادته الغامرة بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بالفوز في كلاسيكو العودة على حساب بثلاثة أهداف دون رد.


وتأهل البلاوجرانا للنهائي الحادي والأربعين عبر تاريخ النادي الكتلوني في بطولات الكأس، وهذا بعد قهر الغريم والمنافس الدائم ريال مدريد بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي نصف النهائي.


وصرح المدرب الذي خاض مباراته رقم مائة قائدًا للكتلان عقب اللقاء قائلاً "بالطبع أشعر بالسعادة لخوض المباراة المئوية مع برشلونة، فهذا الأمر يعني أننا نسير في الطريق الصحيح، والفوز ضد ريال مدريد والتأهل للنهائي يجعلها مناسبة خاصة".


ثم تابع حين سئل عن سبب حضور البارسا دائمًا في المباراة النهائية قائلاً "ربما لأننا فريق قوي للغاية، برشلونة أصبح فريقًا متمرسًا في المباريات الإقصائية، واللاعبون يعرفون أهمية البطولة وكل مباراة ويقدمون أفضل مستوى لديهم، لذلك لدى الفريق سجل ناجح ببطولة الكأس".


وتطرق للإشادة ببعض اللاعبين بشكل خاص "سواريز الليلة برهن على أن الفترة الماضية ما هي سوى فترة اعتيادية يمر بها أي لاعب هداف، وكنا نعلم أنه بعد التسجيل ضد إشبيلية سوف يعود للتسجيل مرة أخرى".


وبشأن حارسه تير شتيجن علق فالفيردي "مارك دائمًا يكون في الموعد، وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها مستوى جيد، فهذا التألق أصبح عاديًا بالنسبة له، ونحن محظوظون بامتلاك حارس بإمكانياته".


أخبار ذات صلة