البريميرليج | صراع "المربع" يشتعل بسقوط توتنهام ضد تشيلسي وفوز اليونايتد وآرسنال - El botola - البطولة

البريميرليج | صراع "المربع" يشتعل بسقوط توتنهام ضد تشيلسي وفوز اليونايتد وآرسنال

فاروق عصام (البطولة)
27 فبراير 2019على الساعة22:20

اشتعل صراع التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وحجز المقعدين الثالث والرابع على لائحة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سقوط نادي توتنهام على يد تشيلسي بثنائية دون رد.


ديربي لندن انتهى لصالح النصف الأزرق في العاصمة، حيث استعاد رجال ساري التوازن على ملعب الستامفورد بريدج بهدفين في شباك الليلي وايتس.


تقدم الإسباني بيدرو في النتيجة بعد مرور ساعة من اللعب، ثم سجل تريبيير هدفًا ساذجًا في مرمى فريقه ليقتل عليه أي سبيل للعودة.


وفي سياق متصل مزق آرسنال شباك ضيفه بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الجانرز أوزيل الذي عاد ليتألق ويصل للشباك بهدف وبعده صنع آخر لمخيتاريان، قبل أن يضع كوسيلني الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يضع الهداف أوباميونج الهدف الرابع، وأنهى لاكازيت الخماسية.


وعلى ملعب السيلهورست بارك في جنوب العاصمة لندن، تغلب مانشستر يونايتد على ظروفه الصعبة وحقق انتصارًا مهمًا على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، بفضل البلجيكي لوكاكو الذي سجل ثنائية، والإنجليزي "أشلي يونج" الذي قتل المباراة بالهدف الثالث.


بتلك النتائج يتقلص الفارق بين توتنهام صاحب المقعد الثالث وأقرب ملاحقيه آرسنال إلى أربع نقاط، بينما يتفوق آرسنال على اليونايتد صاحب المركز الخامس بفارق نقطة، ومن خلف هؤلاء تشيلسي الذي تفصله نقطتين عن المربع الذهبي.



أخبار ذات صلة