لاعبو ليستر سيتي يفرشون الورود في طريق رودجرز - El botola - البطولة

لاعبو ليستر سيتي يفرشون الورود في طريق رودجرز

DPA
27 فبراير 2019على الساعة16:36

أعرب لاعبو الإنجليزي عن تحمسهم الشديد بعد وصول المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، لتدريب الفريق خلفًا للمدرب المقال الفرنسي كلود بويل، موضحين أن ثقة رودجرز في اللاعبين الشباب ساهمت في نجاحاته السابقة.


ووقع رودجرز على عقد يربطه بليستر سيتي حتى عام 2022، حيث قرر سريعًا مغادرة سيلتك الأسكتلندي الذي حقق معه الفوز 3 مرات بكأس رابطة المحترفين ومرتين بالكأس ومرتين بالدوري مع النادي خلال الفترة من 2016 وحتى 2019.


وكان المدرب الأيرلندي الشمالي بدأ مسيرته كمساعد في تشيلسي الانجليزي مع البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن يدرب ريدينج وواتفورد الإنجليزيين.


وقاد بعدها سوانزي سيتي إلى الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز في 2011، ثم تولى تدريب ليفربول الانجليزي في مطلع موسم 2012 – 2013.


وبعد 3 مواسم لرودجرز في ليفربول، تمت إقالته من قيادة "الريدز"، لكنه سرعان ما استعاد سمعته في سيلتك الاسكتلندي.


وقال رودجرز في تصريحاته، عقب توليه مسؤولية تدريب ليستر، إن ناديه الجديد يمتلك إمكانيات كبيرة.


ورحب هاري ماجواير، مدافع الفريق، بمدربه الجديد قائلًا: "أنا متحمس جدًا لبدء العمل مع براندن رودجرز. إنه مدرب كبير ولديه سجل رائع وجميعنا نعرف ذلك، نتطلع للعمل معه كثيرًا".


وقال ديماري جراي، لاعب وسط الفريق، والذي كان رودجرز يهدف لضمه حينما كان مدربًا لليفربول: "رأيت رودجرز وهو يدرب العديد من الفرق ويحقق معهم نتائج كبيرة".


وأضاف جراي: "لديه بصمة واضحة خاصة مع اللاعبين الشباب، ونتمنى أن ينجح في موازنة العناصر الشابة مع عناصر الخبرة في الفريق".


وتواجد رودجرز في مدرجات ملعب "كينج باور"، أمس الثلاثاء، ليشاهد فوز ليستر سيتي بنتيجة (2-1) على برايتون، ليصعد للمركز الـ11 في ترتيب الدوري الإنجليزي.


أخبار ذات صلة