خاص | شباب الريف الحسيمي على صفيح ساخنٍ ومستقبل غامض - البطولة

خاص | شباب الريف الحسيمي على صفيح ساخنٍ ومستقبل غامض

أيوب رفيق (البطولة)
25 فبراير 2019 على الساعة 21:05

أيوب رفيق (البطولة)

يعيش أزمةً على مجموعة من الأصعدة، مُرتبطةً أساساً بالعامل المادي، حيث لم يتسلَّم لاعبو الفريق مستحقاتهم، فضلاً عن الاستقالات المتواترة التي يعرفها المكتب المسير للنادي المُمارس في "". 


غير أن الصعوبات المادية التي يشكوها لاعبو الفريق لن تُثنيهم عن خوض مواجهة ، يوم الأربعاء المقبل. وقد أسرَّ مصدر مُقرَّب من لاعبي "الكتيبة الريفية" لـ"البطولة"، أنهم سيُدافعون عن ألوان الفريق، ويذودون عن القميص، رغم عدم توصلهم بما هو عالق في ذمة مسؤولي النادي من مستحقات. 


ذات المصدر، أكد لـ"البطولة"، أن الفريق خاض حصته التدريبية، اليوم الإثنين، مُشيراً إلى أن التمادي في مُقاطعة التدريب يمكن أن يكون خطوة غير احترافية ستَضُرُّ بجماهير الفريق ومصلحته العامة، وهو ما يرفع من طاقة تحمل اللاعبين لما يعيشونه في الوقت الحالي. 


ولازال مسيرو شباب الريف الحسيمي لم يؤدوا للاعبين راتبيْن للشهريْن الماضييْن، بالإضافة إلى أربع مكافآت متعلقة بالمباريات، فيما لازالت هناك نسبة 90 في المئة من منحة التوقيع في ذمة المسؤولين. 


ويشغل الفريق الذي يتوفر في صفوفه على العديد من الأسماء المجربة المركز الـ15في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية اتصالات المغرب"، وذلك برصيد 19 نقطة، مما يجعل الفريق مُهدِّداً بالنزول إلى "القسم الوطني الثاني"، على بُعد 13 جولة بالنسبة للنادي على إسدال الستار على المنافسة المحلية. 


وستُقام المباراة على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً (غرينيتش+1)، وسيقودها الحكم كريم صبري.

أخبار ذات صلة