ماني: أي لاعب يحلم بمواجهة مان يونايتد - El botola - البطولة

ماني: أي لاعب يحلم بمواجهة مان يونايتد

DPA
23 فبراير 2019على الساعة16:27

قال السنغالي ساديو ماني مهاجم ، إن الفريق سيخوض المباراة المقررة أمام مضيفه الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بثقة عالية في قدرته على الفوز.


تجدر الإشارة إلى أن آخر هزيمة مني بها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي كانت في 16 ديسمبر الماضي، وكانت أمام ليفربول بنتيجة 1 / 3 على ملعب "أنفيلد"، وسجل شيردان شاكيري حينها ثنائية لليفربول بعد أن أحرز ماني الهدف الأول.


وبعدها حقق مانشستر يونايتد صحوة مع تعيين أولي جونار سولسكاير مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم ، ولم يتلق الفريق أي هزية في تسع مباريات بعدها.


لكن ماني شدد على طموح ليفربول في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي سوف تُقام الأحد، حيث يأمل الفريق في الانفراد من جديد بصدارة الدوري، حيث يحتل المركز الثاني حاليا بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي.


وقال ماني، في تصريحات لموقع نادي ليفربول على الإنترنت، نشرت اليوم السبت "بالطبع كل لاعب يحلم بخوض هذا النوع من المباريات ، وبالطبع يتمنى الفوز."


وأضاف "الجميع يعرف أن المواجهات أمام يونايتد دائما ما تكون صعبة ، ولكننا نتمتع بالثقة وأعتقد أن بإكاننا تجاوز المواجهة. سنخوض المباراة ونقدم كل ما لدينا من أجل الفوز."


وتابع "كل مباراة أمامنا الآن تحظى بأهمية كبيرة للغاية. ندرك هذا ، لذلك سنركز في كل مباراة على حدة."

أخبار ذات صلة