حاريث: "أنت مغربي؟ إذاً أنت من عائلتي... وأود تكرار فرحة المونديال مليون مرة" - El botola - البطولة

اللاعب المغربي أمين حاريث

حاريث: "أنت مغربي؟ إذاً أنت من عائلتي... وأود تكرار فرحة المونديال مليون مرة"

عادل الداودي - البطولة
18 فبراير 2019على الساعة14:57

(البطولة)

أجرى اللاعب الدولي، أمين حاريث، مقابلة مع مجلة "The Players' Tribune" الأمريكية، حيث تناول الحديث عن مواضيع مختلفة، كأسباب اختياره على حساب .


وقال الإعلامي عند سؤال حاريث: "لماذا لا تلعب لفرنسا؟ هل لأنه من السهل أن تلعب مع المغرب وتحجز مكانك في تشكيلته؟"، فردّ عليه: "لا، ليس كذلك. هذا ليس كل شيء"


ثم تابع المغربي حديثه موضحاً: "أحب فرنسا، فقد منحتني كل شيء في حياتي، لكن المغرب والمغاربة هم أقاربي. لا يمكنني تفسير الارتباط الذي أحس به تُجاه بلدي الأصلي... حين كنت مطالباً بالاختيار، أحسست بأنني أدين لهؤلاء (أجدادي ووالداي...)"

وأكمل قائلاً: "بكيت كثيراً حين كنت لعبت للمنتخب الوطني في الصيف الماضي وتغلبنا على ساحل العاج 2-0 وتأهلنا إلى كأس العالم.. كانت دموع الفرحة، والدعم الذي تلقيناه عند العودة إلى المغرب كان هائلاً. لم أشاهد شيئاً كهذا في حياتي. أريد تكرار ذلك مرة أخرى، بل مليون مرة..."


واختتم المغربي حديثه بالقول: "أريد جلب السعادة إلى المغرب. كل ما أريد القيام به هو إسعاد عائلتي. إن كنت من المغرب، فأنت من عائلتي. أنت الآن تعرف القليل عنّي، لدي 21 سنة وسيكون هناك المزيد في المستقبل. تذكر جيداً هذه الأمور."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة