راموس: "أنا مندهش مما قيل... لم يكن لدي خيار آخر سوى ارتكاب الخطأ" - El botola - البطولة

راموس: "أنا مندهش مما قيل... لم يكن لدي خيار آخر سوى ارتكاب الخطأ"

هيئة التحرير
15 فبراير 2019على الساعة16:27

أدلى ، بتصريحات لصحيفة "ماركا"، بهدف توضيح الجدل، الذي أحدثته البطاقة الصفراء، التي نالها يوم الأربعاء، أمام ، والتي بسببها سيغيب عن ريال مدريد في إياب ثمن نهائي .


ونال راموس بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة، من عمر المباراة التي فاز بها ، وعقب اللقاء، ألمح إلى أنه تعمد الحصول على إنذار، حتى يغيب عن مباراة الذهاب، والتواجد في ربع النهائي.


لكن راموس نفى ذلك، وقال: "أنا مندهش للغاية مما قيل. أنا تحدث عن كوني كنت مصرا على ارتكاب الخطأ، الخطأ كان لابد منه، لكنني لم أكن أنوي الحصول على إندار بشكل متعمد".


وأضاف: "نعم، كنت أعلم أن الإنذار سيكلفني الغياب في الغياب في اللقاء القادم، لكن لم يكن أمامي خيار آخر. كانت هجمة مضادة خطيرة في الدقيقة الـ 88، وفي مباراة مفتوحة وفي الأدوار الإقصائية. لهذا صرحت أنني سأكون كاذبا، لو قلت أنني لم أكن أعلم أنني سأحصل على الإنذار. لم يكن لدي خيار آخر سوى ارتكاب الخطأ. وهذا ما قصدته عندما قلت أنه في كرة القدم، يتعين عليك اتخاذ قرارات معقدة".


وعن السبب الذي جعله يتفاجأ من هذه الضجة، قال سيرخيو: "تفاجأت، لأنني لو كنت تعدمت الحصول على إنذار، لفعلت ذلك أمام روما في دور المجموعات، لأننا قبلها كنا قد ضمنا صدارة المجموعة، والمباراة الأخيرة أمام سسكا موسكو لم تكن مهمة. بالمناسبة، في تلك المباراة لم تُوجه لي الدعوة".

أخبار ذات صلة