"وينرز": "لا مزيد من الأخطاء فأي تعثر قد يعصف بأحلام الجماهير في استرجاع عرش القارة الإفريقية" - El botola - البطولة

"وينرز": "لا مزيد من الأخطاء فأي تعثر قد يعصف بأحلام الجماهير في استرجاع عرش القارة الإفريقية"

ن . ج (البطولة)
15 فبراير 2019على الساعة10:40

أصدرت أولترا "وينرز" الفصيل المساند لفريق تقريرا مفصلا حول المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه لوبي ستارز النيجيري، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


و فيما يلي نص البلاغ:


 برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، استقبل نادي الوداد الرياضي ضيفه لوبي ستارز النيجيري على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.


جماهيريا، قد كان الحضور جيدا و كان الكل على وعي تام بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم خاصة بعد انتهاء المباراة الأخرى عن مجموعتنا بالتعادل، فما كان لنا سوى الانتصار لوضع قدم أولى بالدور الموالي. و لهذا الغرض لم يتوقف التشجيع طيلة أطوار المقابلة بالغناء تارة و الصراخ و الصفير تارة أخرى، لكن أسْمَعتَ إن شجعت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي.


شهدت المباراة رفع رسالة تضامنية مع أولتراس وايت نايتس المساندة للزمالك المصري بمناسبة الذكرى الرابعة لمذبحة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 20 مشجعا. و قد تضمنت الرسالة "يا أرحم الراحمين أسكن في جناتك الشهداء العشرين" بالتزامن مع رفع رقم 72 في إشارة إلى شهداء الأهلي الذين قضوا نحبهم في مذبحة بورسعيد. كان هذا تعبيرا منا على عدم نسيان شهداء ذنبهم الوحيد شغفهم بأنديتهم و رغبتهم في تقديم الدعم لها، فالأراضي تختلف و الأزمنة تختلف، لكن الواقع مشترك : قمع للجماهير و لامبالاة بأصواتها هنا كما هناك.


كما شهد الشوط الثاني رفع رسالة مرافقة للكراكاج، المقصود منها أن عامل الأرض مهم جدا بمباريات العصبة، فنظرا للنتائج غير المقنعة التي يحققها الفريق خارج الميدان و التي ينبغي إحداث قطيعة معها، يظل عامل الأرض و الجمهور أبرز سند للفريق في مساره الإفريقي بحثا عن عصبة إفريقية ثالثة كلنا أمل في تحقيقها هذا الموسم. و لن يتأتى لنا مرادنا هذا سوى بملء جنبات الملاعب كمّا و كيفا للفوز بحصص عريضة و ما على اللاعبين سوى الاستبسال في الدفاع عن قميص النادي خارج الوطن و العودة بنتائج إيجابية.


تعادل اليوم يبعثر أوراق المجموعة -أ- و يحيي آمال كل الفرق في التأهل للدور الموالي، لا مزيد من الأخطاء فأي تعثر قد يعصف بأحلام الجماهير في استرجاع عرش القارة الإفريقية. نطوي صفحة العصبة فنحن على موعد مجددا نهاية الأسبوع للحضور بكثافة لمؤازرة نادينا في مباراته ضد اتحاد الفتح الرياضي في مشوار الدوري المغربي. الجمهور مطالب بتلبية نداء القلب مرة أخرى للدفع باللاعبين لنيل نقاط المقابلة كاملة.

وينرز 2005

معا للأبد 


جدير بالذكر أن ممثل الكرة الوطنية لازال متصدرا للمجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، مناصفة مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

أخبار ذات صلة