بالأرقام | لماذا مهمة مانشستر يونايتد مستحيلة في العودة ضد باريس؟ - El botola - البطولة

بالأرقام | لماذا مهمة مانشستر يونايتد مستحيلة في العودة ضد باريس؟

فاروق عصام (البطولة)
12 فبراير 2019على الساعة22:58

إن كنت من مشجعي فريق مانشستر يونايتد، وكان لديك بصيص أمل في الاستمتاع بمباراة عودة تاريخية ضد باريس سان جيرمان يحقق فيها الشياطين الحمر "ريمونتادا" بعد التأخر بهدفين دون رد في الأولدترافورد، فهذا التقرير ليس لك!


خسر مانشستر يونايتد بنتيجة غير متوقعة على ملعبه ووسط جماهيره، وهي جماهير معتادة على كسر الجدران والعوائق التقليدية عبر تاريخ فريقها، ولكن هذه المرة المهمة رقميًا مستحيلة، فالتاريخ يقول لا عودة.


موقف اليونايتد تكرر في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخ المسابقة في 34 مناسبة، أي فريق يخسر على ملعبه ذهابًا بهدفين دون رد، وفي الـ34 مناسبة لم يتمكن أي فريق من العودة في مباراة الإياب!



أول هزيمة وأسوأ هجوم


تعرض المدرب النرويجي "أولي جونار سولسكاير" لأول هزيمة في 54 يومًا منذ توليه تدريب فريقه السابق، ولكن كما حطم أرقام إيجابية في الآونة الأخيرة، تلك الهزيمة كتبت له رقمًا سلبيًا، حيث صوب اليونايتد كرة وحيدة على المرمى، وهو رقم لم يتحقق في دوري الأبطالب بملعب الأولدترافورد منذ عام 2005.


كما أنها أول مرة يخسر اليونايتد عبر تاريخه الأوروبي الحافل بهذه النتيجة على ملعب الأولد ترافورد، وهو أول انتصار للأندية الفرنسية في زيارتها إلى بلاد الإنجليز

طاغات متعلقة