أتلتيكو مدريد يستعيد نجمه الغائب منذ شهرين - El botola - البطولة

أتلتيكو مدريد يستعيد نجمه الغائب منذ شهرين

إفي
12 فبراير 2019على الساعة12:30

عاد الدولي الإسباني ، للمشاركة في المران الجماعي لفريق للمرة الأولى، بعد غياب دام 69 يوماً، عقب تعافيه من جراحة ناجحة في القدم اليسرى.


وتدرب مهاجم الروخي بلانكوس على العشب برفقة زملائه، بعدما بدأ العمل في صالة الألعاب الرياضية، في أول يوم مران للفريق، عقب يومي راحة حصل عليها الفريق، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بثلاثية، في دربي العاصمة الإسبانية.


وأجرى كوستا التدريبات بشكل طبيعي مع زملائه، في حصة انضم لها أيضاً، المدافع المونتنيجري ستيفان سافيتش، الذي أصيب قبل شهر في مباراة أمام ليفانتي.


وغاب عن المران لاعب الوسط كوكي ريسوريكسيون، الذي يواصل تعافيه من إصابة منعته من المشاركة في آخر ثلاث مباريات للفريق، والفرنسي لوكاس هرنانديز الذي يقوم بتدريبات محددة منذ عودته عقب التعافي، وكذلك رودريجو هرنانديز الذي أجرى مراناً منفرداً بسبب متاعب عضلية حالت دون مشاركته في دربي مدريد من بدايته.


ويواجه أتلتيكو مدريد في المباراة المقبلة رايو فاييكانو، السبت المقبل، في لقاء يتوقع أن يشارك به دييجو كوستا وسافيتش، إذا كان هذا ملائما على المستوى الفني، وسيغيب عن ثالث ترتيب الليجا اللاعب الغاني توماس بارتي بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراوين.