بالأرقام | أجويرو يهز عرش شيرار، وينصب نفسه الأفضل

دخل مهاجم نادي "" تاريخ البريميرليج من أوسع أبوابه، وبات لا عيب الآن في أن تتم مقارنته بأفضل مهاجم عبر تاريخ المسابقة "ألان شيرار" بعدما حطم أرقامًا أسطورية منها أرقامًا سبق وتم تحقيقها من قبل، ومنها أرقامًا جديدًا لم يصل إليها أحد.


بالهاتريك الذي سجله الليلة ضد أصبح الأرجنتيني على قمة أصحاب الهاتريك عبر تاريخ البريميرليج برصيد 11 هاتريك متساويًا مع شيرار، الذي سرب له فيديو وهو يتابع المباراة وقد بدت على ملامحه الضجر حين سجل سيرجيو هدفه الثالث في شباك البلوز.



وربح الكون تحديه مع الجميع وعلى رأسهم مدربه "جوزيب جوارديولا"، الذي بحث عن استبداله قبل موسمين نتيجة عدم اقتناعه بقدراته وإمكانياته، حيث كان يجلس تحت قيادته على مقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة.


فمن كان يتخيل أن عام 2019 سوف يأتي على ابن الإنديبندينتي وهو يسجل ستة أهداف في أقل من شهر ونصف أكثر من ضعف أي لاعب آخر في المسابقة.


المهاجم الأكثر رعبًا


بغض النظر عن أن أجويرو يتفرد بمسألة تسجيله في لقاءات القمة عن مهاجمين يختفون في تلك الأوقات العصيبة، إلا أنه بات أكثر مهاجمي البريميرليج رعبًا في عقر داره، حيث شهد ملعب الاتحاد تسجيله لتسعة "هاتريك" وهو ما لم يتمكن منه أي مهاجم آخر عبر تاريخ المسابقة، محطمًا رقم ملك "الهايبري" تيري هنري الذي سجل ثمانية "هاتريك" في الملعب الصغير بشمال لندن.


الهداف التاريخي للسكاي بلوز بات هو سادس لاعب عبر تاريخ البريميرليج يسجل أكثر من 200 هدفًا بقميص نادٍ واحد، في قائمة تضم أساطير مثل واين روني وريان جيجز لمان يونايتد تيري هنري لآرسنال فرانك لامبارد لتشيلسي ستيفن جيرارد لليفربول.


أهم الأخبار

آخر المستجدات