سيميوني يُعدّد ميزات المهاجم الجديد للأتلتيكو - El botola - البطولة

سيميوني يُعدّد ميزات المهاجم الجديد للأتلتيكو

إفي
02 فبراير 2019على الساعة16:56

أبرز الأرجنتيني دييجو ، المدير الفني ، أهمية انضمام المهاجم الإسباني ألفارو لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


وأشار، سيميوني إلى أن "الروخيبلانكوس"، يحظى الآن بلاعب قادر على "إنهاء الهجمات"، موضحًا أنه يملك خيارات متعددة للفريق في وجود أربعة مهاجمين يتمتعون بمزايا مختلفة.


ويستعد أتلتيكو مدرديد، لمواجهة ريال بيتيس غدًا في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.


وقال سيميوني، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "موراتا لاعب مهم بالنسبة لنا. أعتقد أنه من بين المهاجمين الأربعة بالفريق، هو اللاعب الذي يتوافق مع الثلاثة الآخرين".


وأوضح المدرب الأرجنتيني أن المهاجم الإسباني، يمكنه التوافق مع الثلاثي جريزمان وكوستا وكالينيتش، و"يمنح الفريق خيارات متعددة لإنهاء الهجمات"، مؤكدا أن موراتا سيلعب أساسيا في مواجهة ريال بيتيس غدا.


وانتقل موراتا، إلى صفوف الأتلتي على سبيل الإعارة من تشيلسي لمدة موسم ونصف، بدءً من يناير / كانون الثاني الماضي.


ويعيش الفريق لحظة جيدة بالليجا التي لم يتجرع فيها طعم الهزيمة في آخر 18 جولة، ولم يخسر في أي مواجهة رسمية منذ سقوطه برباعية بيضاء أمام بروسيا دورتموند في دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.


وفي هذا الإطار، قال سيميوني: "إننا نتطور منذ يناير الماضي على مستوى الهجوم ونسعى دائمًا للحفاظ على الأمور التي جعلتنا أقوياء والمتمثلة في الدفاع كفريق".


وعن مواجهة بيتيس غدًا، أكد مدرب الأتلتي أن يعيش لحظة رائعة مليئة بالحماسة، مبرزًا أنه استقدم مؤخرًا لاعبين مهمين لتعزيز الفريق.


وتطرق سيميوني، للحديث عم بطولة كأس ملك إسبانيا التي ودعها أتلتيكو من ثمن النهائي، قائلًا: "أعتقد أن الأمر صعب على الفرق التي ما زالت بالمسابقة، لكن هذا أمر رائع في نفس الوقت لأنهم يتنافسون. كنت أتمنى أن أكون مكانهم".