"الكريزي بويز " يدعم لاعبي الكوكب المراكشي بمقر إقامتهم قبل مواجهة الفتح - Elbotola - البطولة

"الكريزي بويز " يدعم لاعبي الكوكب المراكشي بمقر إقامتهم قبل مواجهة الفتح

أشرف السليطين الأمغاري - البطولة / مراكش
02 فبراير 2019على الساعة14:37

حل أعضاء فصيل" كريزي بويز" المساند لفريق لكرة القدم. صبيحة يومه السبت ، بمقر اقامة فارس النخيل بمدينة الرباط. لدعم اللاعبين وتحفيزهم على تقديم افضل ما لديهم في مباراة اليوم امام مضيفهم الفتح الرباطي ، برسم الجولة 16 من بطولة اتصالات المغرب للمحترفين.


ونشرت الصفحة الرسمية لفصيل "كريزي بويز " على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك ، نص رسالة الفصيل الموجهة للاعبي ممثل عاصمة النخيل


وفي مايلي نص  الرسالة:


" ان رسالتنا المباشرة و الواضحة للاعبين هي رفض واضح لتكرار سيناريو 2011 المشؤوم الذي عصفت فيه تصفية الحسابات بالفريق ، و بغض النظر عن ما يدور حول الكوكب الرياضي المراكشي من صراعات و تجاذبات و الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعبون وسط هذه الدوامة فقد أكدنا كما نؤكد دائما على ضرورة الالتحام و الحفاظ على وحدة المجموعة التي من شأنها أن تزكي الروح القتالية على أرضية الملعب و التركيز على هدف واحد هو الدفاع عن القميص بالعرق و الدماء فلا مكان اليوم للمزايدات و لا صوت يعلو فوق صوت الكيان ، و لكل حادث حديث ".



هذا و يعيش الكوكب المراكشي لكرة القدم وضعية متأزمة في ذيل ترتيب الدوري المغربي الممتاز ب13 نقطة ، بعد نهاية شطر الذهاب ، حيث بات الفريق مهددا بمغادرة قسم الكبار ، ان لم تتظافر جهود جميع مكونات الأحمر المراكشي لاعادته للسكة الصحيحة " 

أخبار ذات صلة